أخبار عاجلة
تجديد حبس سائق توك توك صدم ضابطا بحلوان -
سائق يدهس طفلا في حلوان -
إخلاء سبيل 4 متهمين في تفجيرات الكنائس -
نائب يداعب المصيلحي: أنت وزير بطعم الفاكهة -

تهديد جديد من مرتضى منصور قبل مباراة رينجرز

تهديد جديد من مرتضى منصور قبل مباراة رينجرز
تهديد جديد من مرتضى منصور قبل مباراة رينجرز

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه يرفض لعب أي مباراة يحضرها رابطة مشجعي القلعة البيضاء المعروفة باسم "وايت نايتس"، مطالبًا بتعديل موعد المباراة المقبلة أمام رينجرز النيجيري.

ويحل الزمالك ضيفا على بطل نيجيريا في الخامسة مساء الاحد المقبل، في إياب دور الـ32 بدوري الأبطال، بعدما حسم لقاء الذهاب في مصر بنتيجة (4-1).

وقال مرتضى، في تصريحات نقلها مراسل مصراوي، الأربعاء، أنه أخطر إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالنادي، بعدم استكمال أي مباراة يدخلها رابطة "وايت نايتس"، مشيرًا إلى أنها "مجموعة إرهابية" بحكم المحكمة.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أنه طالب وزير الداخلية بمحاسبة المسؤول عن دخول الأولتراس مباراة الفريق الأخيرة أمام رينجرز، التي أقيمت على ملعب السلام، يوم الأحد الماضي.

وأكد منصور أنه مندهش من السماح لمجموعة من المجرمين بدخول الملعب، وشدد على أن فريقه سينسحب من أي مباراة يدخلها الأولتراس في الفترة المقبلة.

من جانبه، أشار مرتضى إلى أن هناك محاولات مكثفة لتأجيل موعد مباراة رينجرز، مضيفًا أن المباراة ستقام الخامسة بتوقيت مصر، وهناك محاولات لتأجيلها لمدة ساعة، لتكون في السادسة مساءً.

وتابع: "الزمالك جهز كافة عوامل النجاح للفريق في نيجيريا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز رغم الفوز الكبير بلقاء الذهاب".

أكد مرتضى منصور أنه ينتظر عودة هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة من انتخابات الفيفا ولن يخوض فريقه أي مباراة حتى يوم 31 مارس موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية.

وأوضح رئيس النادي أنه لن يخوض أي مباراة لحين حسم ملف مباراة المقاصة، خاصة وأن الزمالك طلب إعادة المباراة من أجل استكمال المسابقة، بعدما فوضت الجمعية العمومية غير العادية رئيس النادي في حل الأزمة.

وأشار رئيس النادي إلى أنه سينفذ مطالب الجمعية العمومية ولن يتنازل عن حق النادي بعدما تغاضى الحكم الدولي جهاد جريشة عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للأبيض، والتي خسرها (1-0) يوم 3 مارس الجاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"