أخبار عاجلة
إنبي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الأهلي -

لاعب الأهلي للطائرة: تمثيل مصر في البطولة الإفريقية مسئولية كبيرة

لاعب الأهلي للطائرة: تمثيل مصر في البطولة الإفريقية مسئولية كبيرة
لاعب الأهلي للطائرة: تمثيل مصر في البطولة الإفريقية مسئولية كبيرة

أكد أحمد حمادة، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، أن اللاعبين متحمسون للغاية للمشاركة في البطولة الافريقية، مشيراً إلى أن الأهلي هو الممثل الوحيد لمصر في البطولة المقامة بتونس، ما يضع مسئولية كبيرة على اللاعبين لتشريف مصر والفوز باللقب، لافتًا إلى أن الفريق استعد جيدًا لمنافسات البطولة من خلال معسكر الإعداد المقام حاليًا بتونس.

وأكد اللاعب أن الفريق سيسعى للفوز بالبطولات المتبقية هذا الموسم، في ظل التدعيمات الكبيرة التي قام بها النادي بإبرام صفقات قوية قبل بداية الموسم.

وتمنى حمادة أن تضم مجموعة الأهلي في الدور الأول من البطولة فرقًا عربية وأفريقية؛ حتى يدخل الفريق في حمية المنافسة سريعًا، ويكون هذا الأمر بمثابة إعداد قوي للاعبين قبل دور الـ8، مشيرًا إلى أن الفرق العربية شمال الأفريقية تعد هي المنافس الأول للأهلي على اللقب.

وعن الأجواء الجماهيرية المتوقع أن تكون كبيرة في ملعب الترجي- مستضيف البطولة، قال لاعب الأهلي إن اللاعبين يدركون هذا الأمر، واعتادوا عليه من قبل، خصوصًا وأن الأهلي سبق له وأن فاز باللقب الأفريقي أمام الفرق التونسية على أرضها وأمام جماهيرها.

وأوضح حمادة أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن محمد مصيلحي، يبذل مجهودًا كبيرًا مع اللاعبين في الفترة الحالية، ويطالبهم بالتمرين بكل جدية، لافتًا إلى أن قرر إقامة المعسكر الإعداد للبطولة في تونس كان صائبًا؛ حتى يتعود اللاعبون على الأجواء وطبيعة الملاعب هناك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا