أخبار عاجلة
تشكيل فريق بحث لضبط مرتكبي هجوم الفيوم -
مقتل شخصين خلال الإضراب العام في فنزويلا -
كوريا الشمالية تتعرض لأسوأ موجة جفاف منذ 2001 -
ورطة نصراوية مع هذا النجم -
أزمة نصراوية قبل البطولة العربية -
كروزيرو البرازيلي يخطف مدافع هلالي -
سويلم: منتخب مصر فوق الجميع -
فهد العبدالكريم رئيسا لتحرير «الرياض» -
أخضر اليد يواجه المغرب رغبة في التعويض -
أمر ملكي بترقية وتعيين 136 قاضيا بوزارة العدل -

وزير الرياضة : مصر تستضيف المؤتمر الدولي للمنشطات سبتمبر القادم

وزير الرياضة : مصر تستضيف المؤتمر الدولي للمنشطات سبتمبر القادم
وزير الرياضة : مصر تستضيف المؤتمر الدولي للمنشطات سبتمبر القادم

وصل مساء اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة  قادما من  لوزان بعد حضوره  الاجتماع السنوي للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات خلال الفترة من13 إلى 15 مارس 2017 بناءً على الدعوة التي تلقاها من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات كممثل للحكومة المصرية .

شارك في الاجتماع أكثر من 750 شخصية رياضية وحكومية وممثلي المنظمات الوطنية لمكافحة المنشطات في العالم وممثلو المعامل الدولية.

صرح عبد العزيز إلى أن المؤتمر كان فرصة طيبة لمناقشة كافة قضايا المنشطات والحلول المناسبة لها و لتبادل الأفكار والخبرات بين المنظمات الوطنية والهيئات الرياضية العالمية.

أضاف عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن تواجده مع الشخصيات الدولية في مجال الرياضة ساهمت في حل بعض المشكلات وأثمرت عن  تعاون ايجابى حيث ألتقى مع كارلوس روي  الرئيس  التنفيذي للاتحاد الدولي للمصارعة  وتم الاتفاق معه علي تخفيض العقوبة المالية التي تم توقيعها علي الاتحاد المصري للمصارعة الي 20 ألف فرنك  سويسرى بدلا من 40 أف فرنسك سويسرى، كما طالب روى إجراء دورة تدريبية للاعبين والمدربين والإداريين في مجال مكافحة المنشطات بواسطة النادو المصري ومنح شهادات للاعبين موثقة من النادو المصري، ووافق الاتحاد الدولي وسيتم التدريب خلال الأسبوع القادم.

كان وزير الرياضة قد التقى السير كريج ريدي رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات وتناول اللقاء سبل اعتماد المعمل المصري الدولي للكشف عن المنشطات خلال الفترة القادمة وكذلك التركيز علي العاملين من الفنيين علميا وتدريبيا للحفاظ علي استمرارية الاعتماد وقد وجه وزير الرياضة الدعوة للسير كريج ريدي لزيارة مصر.

كما التقى أيضا رودني سويجلار المدير القاري لقارة أفريقيا وتطرق اللقاء الي دراسة التحديات التي تواجه المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات EGY-NADO في المرحلة القادمة وسبل اعتماد المعمل المصري لمكافحة المنشطات والإعداد للزيارة المرتقبة لوفد الوادا يومي 11 و12 يوليو القادم وما سيترتب علي الزيارة من نتائج إيجابية ستعود بالنفع علي المعمل المصري الدولي للكشف عن المنشطات وكذا المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات EGY-NADO وبالتالي الرياضة المصرية ، كذلك تم الترتيب للمؤتمر الدولي للمنشطات الذي سيعقد في مصر سبتمبر القادم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السفير المصري بزيمبابوي يحضر تدريب الزمالك