أخبار عاجلة
مقتل 3 جنود إسرائيليين بعملية في الضفة الغربية -
الديناصورات عرفت المقبلات قبل 75 مليون عام! -
"الكهوف البركانية" ملاذ البشر على القمر والمريخ! -
مجلس الأمن يبحث الوضع في ميانمار الخميس المقبل -
مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين في الضفة الغربية -
أجندة اليوم.. الأخبار المتوقعة 26 سبتمبر 2017 -

الدبل: حققنا الفوائد.. واللقب هدف ثانوي

الدبل: حققنا الفوائد.. واللقب هدف ثانوي
الدبل: حققنا الفوائد.. واللقب هدف ثانوي

رمضان المتعب (حفر الباطن)

أثنى رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل على الأداء والروح اللذين أوصلا فريقه للمباراة النهائية لدورة تبوك الدولية الثانية بعد فوزه على الإسماعيلي المصري والاتحاد، مؤكداً أن ذلك ثمرة نجاح مرحلتي الإعداد الماضيتين.

وقال: «نحن سعداء بتجاوز الدور التمهيدي، خصوصاً أننا واجهنا فريقين قويين (الاتحاد والإسماعيلي)، لكن سعادتنا لا تكمن في مجرد التأهل لمواجهة الصفاقسي في المباراة النهائية، فهي لم تكن هدفاً في حد ذاتها، وإنما سعادتنا للمستوى الفني المميز، والروح القتالية اللذين ظهرا بهما الفريق، وكانا سبباً في الفوزين اللذين تحققا».

وأضاف: «الوصول للنهائي يترجم أمورا كثيرة، فهو يعطي مؤشراً لنجاح مرحلة الإعداد رغم عدم اكتمال عناصر الفريق حتى الآن، إذ لم نغلق ملف تعاقداتنا، إلى جانب إصابة عدد من اللاعبين، كما أنه يكشف عن مدى انسجام اللاعبين مع المدرب الصربي ميودراج يسيتش، إضافة إلى أنه أعطى تصوراً جيداً لجاهزية الفريق بشكل عام؛ لاسيما مع منح المدرب الفرصة لعدد كبير من اللاعبين لتمثيل الفريق في المباراتين الماضيتين».

وأكد الدبل نجاح مشاركة الفريق في الدورة بعيداً عما ستؤول إليه نتيجة المباراة النهائية، مشدداً على أن الفريق خرج بمكاسب كثيرة قبل وأثناء الدورة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة