أخبار عاجلة
ثلاثي العميد استعد بـ«عمرة» -
المولد: انتظروني مع رؤية الهلال -
خالد يوسف يعود بـ (كارما) -
هاني البحيري يشارك في إيطاليا – بالصور -
إنتاج أردني يتصدر المغرب العربي -

الأمن يفشل في حماية «نور الدين» من قبضة لاعبي الفيصلي.. والحكم يحاول الهرب دون جدوى (فيديو)

الأمن يفشل في حماية «نور الدين» من قبضة لاعبي الفيصلي.. والحكم يحاول الهرب دون جدوى (فيديو)
الأمن يفشل في حماية «نور الدين» من قبضة لاعبي الفيصلي.. والحكم يحاول الهرب دون جدوى (فيديو)

قام لاعبو نادي الفيصلي الأردني بالاعتداء بالضرب على الحكم المصري إبراهيم نور الدين، بعد اللقاء مباشرة بعد هزيمة الفريق أمام الترجي التونسي بنتيجة 3-2 في نهائي البطولة العربية.

ولم يتمكن أمن الاستاد من حماية حكم اللقاء من هجوم لاعبو الفريق الأردني عليه حيث قام اللاعب رقم 8 بالاعتداء عليه بشكل مباشر وسط الازدحام الذي عم أرض الملعب وسط ذهول نور الدين الذي حاول الهرب دون جدوى.

كان مسؤولي نادي الفيصلي الأردني قد قاموا بالهجوم على الحكم المصري إبراهيم نور الدين، بعد استقبال الفريق لهدف ثالث من فريق الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية الأحد.

وتوقفت المباراة بعض الوقت بسبب اعتراض لاعبي الفيصلي على احتساب الهدف، حيث حاولوا الاعتداء على الحكم المصري إبراهيم نورالدين بسبب احتسابه الهدف.

طالب لاعبو الفيصلي بعدم احتساب الهدف بحجة تسلل كوم قبل تمريره الكرة إلى الذوادي، بالإضافة إلى تعرض إبراهيم دلدوم، لاعب الفريق الأردني، للضرب بدون كرة من قبل فوسيني كوليبالي خلال الهجمة التي سجل خلالها الترجي هدفه الثالث.

وتواصلت عصبية لاعبي الفيصلي خلال الشوط الرابع، وهو ما أفقد الهجمات الأردنية للفاعلية المطلوبة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للترجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقعت أحداث مؤسفة عقب انتهاء المباراة، حيث بمجرد أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، تبارى لاعبو الفيصلي في الهجوم عليه، في ظل محاولات من الأمن المصري لفرض السيطرة على ملعب المباراة.

وأضاف فريق الترجي التونسي لقبا جديدا إلى خزينته المليئة بالألقاب والبطولات، وذلك عقب تتويجه بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم المقامة بمصر، بعدما تغلب 3 / 2 على الفيصلي الأردني.

وبعد اللقاء قامت جماهير الفيصلي الأردني بتكسير مقاعد المدرجات فى استاد الإسكندرية والتي تم تجديدها مؤخراً من قبل وزارة الشباب.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة