أخبار عاجلة
غادة والي: زيادة الـ 10% تكلف الدولة 16 مليار جنيه -
الدولار يسجل هذا السعر في ختام تعاملات اليوم -
التعاون يخطف تعادلاً "قاتلاً" من لوكوموتيف -
سيف مجدي: فوجئت بشخص ينتحل اسمي وحررت محضر ضده -
البدري يكشف موقفه من عرض فياريال لناصر ماهر -

 دجلة يؤكد استمرار حسن المستكاوي في منصب رئيس النادي

 دجلة يؤكد استمرار حسن المستكاوي في منصب رئيس النادي
 دجلة يؤكد استمرار حسن المستكاوي في منصب رئيس النادي

أكد مجلس إدارة شركة أندية وادي دجلة، استمرار الكاتب الصحفي حسن المستكاوي رئيسا لأندية وادي دجلة، نافيا تماما ما تردد من أنباء حول عزم المستكاوي الاستقالة من منصبه.

وشدد مجلس الإدارة - في بيان رسمي اليوم الأربعاء - على أن كل ما تردد على بعض المواقع الإخبارية من عزم حسن المستكاوي الاستقالة من منصبه، لا يمت إلى الحقيقة بصلة.. وأكد البيان أن ما جاء في تلك المزاعم، يعد فرصة جيدة لتجديد الثقة في الناقد الرياضي حسن المستكاوى باعتباره صاحب خبرة طويلة في المجال الرياضي في مصر، وركيزة أساسية في كل النجاحات التي حققها ويحققها النادي تحت رئاسته، مشيرا إلى أن المستكاوي تمكن من تحقيق طفرة على كافة الأصعدة، لاسيما على مستوى التخطيط للمستقبل الرياضي لأندية وادي دجلة، بما يلبى رغبات الأعضاء وأسرهم في المستقبل القريب.

من جهته، قال حسن المستكاوي إنه ملتزم أدبيا ومعنويا تجاه مجموعة أندية وادي دجلة، وملتزم أدبيا نحو أعضاء الأندية، مضيفا أنه سعيد بعمله في وادي دجلة، ويتواصل مع العديد من الأعضاء، ويهتم بمواصلة جهوده لخدمة وادي دجلة الذي يمثل تجربة فريدة ومهمة في الحركة الرياضية المصرية، داعيا في الوقت نفسه إلى عدم الالتفات إلى مثل تلك الأخبار التي تستند على شائعات أو تتداول بهدف هز استقرار الأندية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عماد متعب خارج حسابات الأهلى أمام أسوان بسبب حقنة فى الركبة
التالى منتخب ليبيا يفاوض شوقى غريب