أخبار عاجلة
شبيه «شمعون» يعطل نظام أمانة «العروس» -
انتهاء أزمة جنش مع الزمالك والحارس يعتذر -
ضبط صاحب شركة استولى على 50 طن سكر في سوهاج -
الجيش الإيراني يبدأ مناورات برية كبرى -
السلطات التركية تفجر سيارة مشبوهة في اسطنبول -

ياسر أيوب: الأهلي أول ناد يبحث تطبيق آلية جديدة لدخول المباريات

ياسر أيوب: الأهلي أول ناد يبحث تطبيق آلية جديدة لدخول المباريات
ياسر أيوب: الأهلي أول ناد يبحث تطبيق آلية جديدة لدخول المباريات

أكد ياسر أيوب رئيس المنظومة الإعلامية بالنادي الاهلي ان النادي أول من بحث لعمل آلية جديدة لعودة الجمهور للمدرجات تقديرا لمكانة الأهلي ولتاريخه.
وأشار أيوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بآلية الأهلي الجديدة لدخول المباريات أن النادي لن يقبل باستمرار حرمان جمهوره من دخول المباريات، موضحا أنه في حالة عودة جمهور الاهلي سيكون معنى ذلك عودة الجمهور لمباريات كرة القدم مع كامل احترامي لجميع الأندية .
وعن دخول الاعلاميين للمباريات قال ايوب: الاهلي يحترم دور الأمن والإعلام ولا يقبل الاساءة الي اي منهم لافتا الي ان إدارة الاعلام في الاهلي نجحت في إقناع الداخلية بإصدار بطاقة للصحفيين سواء كانوا أعضاء نقابة أو لم يكونوا.
واختتم أيوب تصريحاته مؤكدا ان الاهلي لا يحكم ولكن هدفه إسعاد جمهوره.
ومن جانبه شرح وليد مهدي مدير إدارة المباريات بالأهلي الالية الجديدة الخاصة بدخول المباريات سواء في الوقت الحالي بدون جمهور او بعد اتخاذ قرار عودته للمدرجات، حيث أكد ان الالية الجديدة تمت بالاتفاق مع وزارة الداخلية واتحاد الكرة وإدارة الاهلي.
واوضح مهدي خطوات حصول الجمهور علي بطاقة الحضور عن طريق تسجيل البيانات في الموقع الرسمي للنادي ثم التدقيق في البيانات وطباعة البطاقة وإرسالها علي العنوان المسجل به البيانات وبعد ذلك حجز التذكرة ودفع المبلغ في احد البنوك او احدى الشركات الراعية للاهلي.
وشدد مهدي علي ان المسموح بدخولهم المباريات في الوقت الحالي هم :مجلس الادارة ورجال الصحافة والإعلام وأمن النادي وصبية الملاعب، وانه في حالة عودة الجمهور سيكون الاهلي جاهزا لتسهيل دخوله للمباريات بالتعاون مع الأمن .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية