أخبار عاجلة
«خليجي 23» في مهب الريح -

اللجنة النسائية ترشح المتميزات للانضمام للمنتخب

اللجنة النسائية ترشح المتميزات للانضمام للمنتخب
اللجنة النسائية ترشح المتميزات للانضمام للمنتخب

كتب يحيى سيف:

اكدت مقررة اللجنة النسائية في  اتحاد كرة القدم ابتسام عبد الحميد  ان مستوى الفرق المشاركة في الدوري النسائي المقام حاليا على الملاعب الفرعية لاستاد جابر الدولي يشهد تطورا ملحوظا من مباراة لاخرى، مشيرة الى ارتفاع وتيرة المنافسة خاصة خلال الجولة الرابعة التي اختتمت الاربعاء الماضي . 
واوضحت ان اقامة البطولة بنظام الدوري من دورين «ذهاب واياب» يسمح لجميع الفرق بالتعويض وتدارك الخسائرللدخول في دائرة المنافسة وارتقاء منصة التتويج حيث ان البطولة مازالت في البداية وامام كل فريق اكثرمن 15 جولة يمكن ان يدعم من خلالها رصيده من النقاط ويحسن الترتيب.
وألمحت الى ان النجاح المبكر والمشاركة الواسعة التي تشهدها البطولة سوف يدفعان اللجنة النسائية في اتحاد كرة القدم الى تنظيم بطولات اخرى لزيادة الاحتكاك وتوسيع قاعدة مشاركة الفتاة الكويتية في الانشطة الرياضية  بصفة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص واكتشاف اللاعبات المتميزات لدعم المنتخب الوطني للسيدات. وعن مباريات الجولة الرابعة اشارت الى ان جميع المواجهات انتهت من دون مفاجات باستثناء لقاء فريق جاغوار المتصدر وفريق وست وينج حيث كانت كل التوقعات تشير الى ترجيح كفة جاغوار الا ان لاعبات وست وينج خالفن التوقعات والحقن الهزيمة الاولي بالمتصدربعد مباراة قوية قدم فيها الفريقان مستوى فنيا عاليا واتسمت بالاثارة والندية من البداية حتى النهاية.
وعلى الرغم من خسارة جاغوار الا انه ظل في الصدارة بفارق الاهداف عن الفرق المتساوية معه في النقاط ومنها نادي الفتاة ولكل منها 9 نقاط.
وتوقعت مقررة اللجنة النسائية في اتحاد الكرة ان تشتد المنافسة في الجولات المقبلة خاصة بعد تساوي ثلاث فرق في الصدارة برصيد 9 نقاط لكل منها واقتراب فرق اخرى من منطقة الوسط والمقدمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبوزمع: أنا محظوظ بنادي الكويت وأسعى لتكرار الموسم التاريخي
التالى برشلونة يسعى لتعزيز صدارته أمام إشبيلية في الليغا