أخبار عاجلة
إنشاء أول مصنع لتجميع سيارات الإسعاف في مصر -
«فارماسي إكسبو 2017» ينطلق 4 مارس المقبل -

مورينيو يسعى لإبرام صفقة دفاعية في الانتقالات الشتوية

مورينيو يسعى لإبرام صفقة دفاعية في الانتقالات الشتوية
مورينيو يسعى لإبرام صفقة دفاعية في الانتقالات الشتوية

 

 يخطط البرتغالي خوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، إلى الدخول بقوة في موسم الانتقالات الشتوي المقبل، من أجل إنقاذ موسمه المترنح، ومحاولة المنافسة بأي طريقة على دخول المربع الذهبي.

فقد ذكرت صحيفة (ميرور) الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد على بعد خطوات قليلة من الفوز بتوقيع المدافع السويدي الدوليّ الشاب، فيكتور ليندوف، لاعب فريق بنفيكا.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل اللاعبين البرتغالي الأشهر خورخي منديز، يتولى المفاوضات لصالح الشياطين الحمر، ومن المتوقع أن تصل الصفقة الى نحو 38 مليون استرليني، بحيث تكون القيمة الأساسية للصفقة هي 34 مليون إسترليني، بجانب 4 استرليني مكافآت وحوافز.

ويعاني مان يونايتد من حالة نقص عددي في عناصره الدفاعية منذ ما يزيد عن شهر، بغياب قسري لكلٍ من الإنجليزي سمولينج، والإيفواري بايلي، بداعي الإصابة، كما أن الأخير سيغيب عن الفريق الشهر المقبل ايضًا، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة "الكان" كأس أمم افريقيا.

ويعتبر ليندولف (22 عاما)، أحد أبرز المدافعين الشباب على الساحة الأوروبية، وكان مطلوبًا من قبل العديد من الأندية وعلى رأسها تشيلسي، ويجيد اللعب ايضًا في مركز الظهير الأيمن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً