أخبار عاجلة
بيا تهنيء الشعب اللبناني بعيد الإستقلال -

مارسيليا: سنحقق مع «المتهور»

مارسيليا: سنحقق مع «المتهور»
مارسيليا: سنحقق مع «المتهور»

أ ف ب (لندن)

تعرض اللاعب الفرنسي باتريس إيفرا للطرد قبل انطلاق مباراة مارسيليا مع فيتوريا غيماريش البرتغالي في الدوري الأوروبي، وذلك بعدما اشتبك مع جماهير فريقه خلال الإحماءات قبل المباراة، وقام بركل أحد المشجعين في رأسه.

وقالت صحيفة «thesun» إن لاعبي مارسيليا تبادلوا الشتائم مع جماهير الفريق الحاضرة في الملعب، قبل أن يتطور الأمر إلى اعتداءات جسدية. ووفقا لمصادر داخل الملعب، فإن إيفرا كان عرضة لشتائم الجماهير لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المباراة، وقد انفجر الوضع قبل أن يذهب لاعبو مارسيليا لغرف الملابس.

وتشير التوقعات إلى أن اللاعب الفرنسي ربما يغيب عن الفريق لأكثر من ثلاث مباريات في المنافسات الأوروبية بسبب ركله للمشجع. وكانت جماهير مارسيليا قد انتقدت ظهير مانشستر يونايتد ويوفنتوس السابق بسبب أدائه الضعيف، إضافة إلى مقاطع الفيديو التي ينشرها باستمرار عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

من جانبه، أعلن نادي مارسيليا الفرنسي إجراء تحقيق داخلي بشأن المشاجرة التي وقعت قبل مواجهة مضيفه فيتوريا غيماريش البرتغالي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي. وأوضح النادي أنه سيسعى لكشف الملابسات المتعلقة بالشجار الذي أسفر عن طرد لاعبه باتريس إيفرا قبل إطلاق صافرة البداية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالشافي يترك الأهلي
التالى الأصفر والأحمر في «بارك» من يعبر؟