أخبار عاجلة
أهداف (أوساسونا 0 - برشلونة 3) -
هدف رائع لميسي في شباك أوساسونا -
لاعبة مصرية تحقق إنجازًا في التايكوندو -
وكيل لاعبين: أنطوي أول الراحلين عن الأهلي -
حكام مصر .. «برىء» فى قفص الاتهام -
تدريبات إضافية لخماسى الزمالك -
«شيكابالا» يصل القاهرة استعداداً لبتروجيت -
تعديل جديد فى الجهاز الفنى للزمالك -
نكشف تفاصيل جلسة «حلمى» مع محمد إبراهيم -

أزمة (توفيق × مرتضى).. تصريحات متبادلة انتهت باستدعاء اللاعب للجيش

أزمة (توفيق × مرتضى).. تصريحات متبادلة انتهت باستدعاء اللاعب للجيش
أزمة (توفيق × مرتضى).. تصريحات متبادلة انتهت باستدعاء اللاعب للجيش

كتب- علي البهجي:
رفض السكوت وقرر الرد، لكنه لم يكن يعلم أن بعض الكلمات ربما تودي به لخارج أسوار النادي، كلمات أطلقها ردًا على رئيس النادي.. أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، دخل قبل أيام في أزمة مع مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، وسرعان ما تطورت بينهما الأمور لاستدعاء اللاعب لأداء الخدمة العسكرية.

هجوم ناري من مرتضى
خرج مرتضى منصور، عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام طنطا، ليشن هجوما ناريا على اللاعبين والجهاز، ونال أحمد توفيق، نصيب الأسد من هذا الهجوم، بعدما انتقد أداءه خلال الفترة الأخيرة مع الزمالك، معربًا عن رفضه تواجده وسط التشكيل الأساسي للفريق.                            

وواصل هجوم مرتضى على اللاعب قائلاً: " لا أعلم دور اللاعب في الملعب".

توفيق يرد
ولم تمر دقائق معدودة، حتى جاء رد أحمد توفيق سريعا على تصريحات مرتضى، معربًا عن استيائه الشديد من الهجوم الذي تعرض له من رئيس نادي الزمالك.

وقال: "لو مرتضى منصور مش عاوزني، يمشيني من النادي وهناك أكثر من نادي داخل مصر يفاوضني"، مشيرا إلى أنه لم ير النادي الأهلي يهاجم لاعبيه.

وتابع اللاعب في تصريحاته: "سأتوجه إلى مسقط رأسي لحين فسخ تعاقدي مع الزمالك إذا لم يرغب في تواجدي".

مرتضى يتهمه بالتهرب من الجيش
وعاد مرتضى للهجوم مجددًا على توفيق، مهددًا اللاعب، بتقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضده لاعترافه بأنه يتفاوض مع أندية أخرى رغم أن عقده مستمر مع فريقه سنتين، على حد قوله.

"توفيق" ممنوع من دخول الزمالكالأمور تتطور سريعا لتصل العلاقة بين أحمد توفيق ومرتضى منصور لطريق مسدود، بعد قرار الأخير منع اللاعب من دخول النادي، على خلفية أزمة التصريحات المتبادلة بينهما، كما قدم "توفيق" طلبًا لفسخ عقده وديًا، من أجل الرحيل عن النادي، خصوصا بعد تصعيد مجلس الإدارة وإصداره قرارًا بمنع دخول اللاعب للنادي، رغم ارتباطه بمران الفريق.

شكوى الزمالك
عقب ذهابه للنادي، فوجئ توفيق بقرار منعه من الدخول، فتوجه لقسم الشرطة لتحرير محضر ضد نادي الزمالك، لفسخ التعاقد والمطالبة بمستحقاته المالية، لضمان حقه.

إسماعيل يوسف يتدخل
لعب إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادى الزمالك، دور المنقذ، بعدما نجح في إقناع أحمد توفيق بالعدول عن قراره، عقب اتصال هاتفى معه جعل الأمور تبدأ أن تعود إلى طريقها الصحيح بين اللاعب و النادى.

وبالفعل عاد توفيق إلى الزمالك ودخل بدون أن يمنعه الأمن بعد تدخل مدير الكرة، وعقد اجتماعاً مع إسماعيل يوسف على أمل أن يُسدل الستار حول هذه الأزمة تماماً ويعود اللاعب إلى التدريبات، مع خصم مالى له.

التدريب مع الناشئين
بعد عودته للزمالك عقد إسماعيل يوسف جلسة مع توفيق، وأسفرت تلك الجلسة عن أداء اللاعب لتدريبات فردية فى الجيم، بالإضافة لخوض لاعب الزمالك مران مع الناشئين لحين عقد جلسة مع رئيس النادي مرتضى منصور، وتغريمه ماليًا 100 ألف جنيه لتصريحاته في الإعلام، بدون إذن، بجانب هجومه على مرتضى منصور، رئيس النادي، الأمر الذي قابله اللاعب بالرفض.

استدعاء اللاعب للجيش
في تطور مثير في أزمة مرتضى وتوفيق استدعت القوات المسلحة أحمد توفيق، للتواجد، صباح الإثنين، في منطقة التجنيد، خاصة أنه في فترة الخدمة العسكرية، ومقيد في القوات الخاصة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية