أخبار عاجلة
4 محاور لتفعيل الجودة في مدارس النعيرية -
تنسيق مشترك بين الكهرباء وأمن المنشآت -
«هالو» بانكوك -
الأحساء: إلصاق 500 شريط عاكس على الجمال -
باخشوين: واثق من وصول «الأخضر» إلى روسيا -
جاءنا البيان التالي -

رئيس المصرى: نثق فى العميد وقادرون على التأهل لدور الـ16 بالكونفدرالية

رئيس المصرى: نثق فى العميد وقادرون على التأهل لدور الـ16 بالكونفدرالية
رئيس المصرى: نثق فى العميد وقادرون على التأهل لدور الـ16 بالكونفدرالية

أكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة المصرى أن إدارة ناديه قررت تحفيز اللاعبين بمكافأة خاصة بجانب ما تنص عليها اللائحه وذلك لتحفيزهم من الناحية المادية لاستمرار منافستهم فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد فريق المصرى لمواجهة دجوليبا المالى فى تمام الساعة السابعة من مساء بعد غدٍ السبت فى مباراة العودة بدور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية وخسر الفريق البورسعيدى مباراة الذهاب بثنائية نظيفة .

وقال رئيس النادى المصرى إن مجلس الإدارة يثق فى الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن ولاعبى الفريق بأنهم قادرون على تعويض الخسارة فى الذهاب بهدفين مشيرًا إلى أن تواجد الجمهور فى المباراة سيساعد الفريق كثيرًا على تحقيق الفوز بثلاثة أهداف من أجل التأهل لدور الـ16 بالبطولة.

فى سياق متصل، يخوض فريق المصرى تدريبه الرئيسى فى السابعة من مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الإسماعيلية.

وكان حسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدى قد حث لاعبى الفريق على ضرورة بذل أقصى ما عندهم من جهد لكى يقدروا على تعويض الهدفين الذى مُنى مرماهم فى لقاء الذهاب على أن يكون لاعبو الفريق حريصين على عدم المجازفة بهجوم مبكر حتى لا يسكن شباكهم هدف يربك حساباتهم بجانب التركيز على التنظيم الدفاعى حتى يحقق اللاعبون المطلوب منهم حتى يصعدوا إلى دور الـ16 لبطولة الكونفدرالية.

ومن المتوقع أن يدفع حسام حسن بالتشكيل الأساسى الذى يعتمد عليه دائما فى مباريات الدورى العام على أن يبدأ حسام حسن بالتشكيل الآتى: "أحمد بوسكا، أحمد أيمن منصور، محمد حمدى، أسامة عزب، احمد سالم صافى ، فريد شوقى، عبدالله جمعه ، أحمد شكرى، وأحمد كابوريا، محمد الشامى ، أحمد جمعة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجبلاية يترقب انتخابات "كاف".. وأبو ريدة ينافس على المقعد الحر
التالى وزير الرياضة يعرض أزمة "حل الجبلاية" على مجلس الوزراء