أخبار عاجلة
وصول 700 ألف حاج إلى المدينة المنوّرة -
كيريوس يواجه ديميتروف في نهائي سينسناتي -

ريال مدريد يصطدم بمانشستر يونايتد الليلة فى السوبر الأوروبى

ريال مدريد يصطدم بمانشستر يونايتد الليلة فى السوبر الأوروبى
ريال مدريد يصطدم بمانشستر يونايتد الليلة فى السوبر الأوروبى

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية عند التاسعة إلا الربع مساء اليوم «الثلاثاء» صوب استاد «فيليب أرينا» بمدينة سكوبى المقدونية من أجل متابعة مباراة السوبر الأوروبى بين فريقى ريال مدريد الإسبانى ومانشستر يونايتد الإنجليزى. وتجمع مباراة السوبر الأوروبى سنوياً بين بطل دورى الأبطال وبطل الدورى الأوروبى. وتُوِّج الريال باللقب القارى الأول بعد فوزه على يوفنتوس الإيطالى فى المباراة النهائية 4/1، بينما تغلب مانشستر على أياكس الهولندى بثنائية نظيفة فى نهائى الدورى الأوروبى. ويسعى مانشستر يونايتد للتأكيد على أنه فريق جديد ومختلف كلياً تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو، فيما يحلم الفرنسى زين الدين زيدان بمواصلة سجله المشرف مع نادى العاصمة الإسبانية والتتويج بلقب جديد.

وسيطرت الأندية الإسبانية فى السنوات الأخيرة على لقب هذه البطولة عبر أنديتها برشلونة والريال وإشبيلية وأتلتيكو، كما نجح الريال فى الفوز باللقب عامى 2014 و2016.

واختتم الريـال استعداداته للمباراة فى مدينته الرياضية الإثنين ثم توجه إلى مقدونيا، وسط فرحة كبيرة من جماهيره بعدما ضمت التشكيلة نجم الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو ليغلق بذلك باب الشكوك حول رحيله عن النادى، كما أكد زيدان فى تصريحات لوسائل الإعلام جاهزية «الدون» للمباراة، بعدما غاب عن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد وحصل على راحة طويلة قياساً إلى زملائه. وكشفت صحيفة «آس» عن أن زيدان سيعتمد بشكل كبير على كتيبته القديمة التى احتفظ بها بالاعتماد على كريم بنزيمة وجاريث بيل وثنائى الوسط القوى لوكا مودريتش وتونى كروس.

فى المقابل، يعوِّل مورينيو مع «الشياطين الحمر» على الصفقات الجديدة بعدما ضم النادى الهداف الخطير لوكاكو من إيفرتون ولاعب الوسط ماتيتش من حامل اللقب تشيلسى والمدافع البلغارى ليندلوف من بنفيكا. وتعتبر المباراة مواجهة لمورينيو مع فريقه القديم، حيث أشرف على تدريب الريال 3 مواسم من قبل. وقال مورينيو: «المواجهة صعبة جداً وأمام أفضل فريق فى العالم، لكننا جاهزون وقادرون على اقتناص هذه الكأس وإثبات قوتنا للجميع».

وكان الفريقان قد التقيا مؤخراً فى الولايات المتحدة ودياً وفاز مانشستر يونايتد.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيقاف لاعبة التنس الإيطالية إيراني شهرين بسبب المنشطات
التالى الزمالك فى «عرض» المصرى بالبطولة الأخيرة