أخبار عاجلة
ميسي يرشح 3 لاعبين لتعويض نيمار -
زيدان يلمح إلى إمكانية رحيل أحد لاعبي BBC -

رسائل تهديد تعرقل انتقال ليوناردو للأهلي

رسائل تهديد تعرقل انتقال ليوناردو للأهلي
رسائل تهديد تعرقل انتقال ليوناردو للأهلي

أحمد الداموك (جدة)

واصل البرازيلي ليوناردو المرشح الأقرب لأن يكون سادس محترفي النادي الأهلي، ضغطه على مالك النادي الصربي الذي يلعب له، من خلال رسائله التي يقوم ببثها عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» التي يخبر فيها أنصار فريقه عن شكره لهم وأنه سعيد بتشجيعهم الدائم له وللفريق. ولقيت رسائله أصداء كبيرة لدى أنصار الفريق الصربي الذين قاموا ببعض أعمال الشغب وتهديد رئيس النادي الصربي بالقتل، مطالبين بعدم بيع عقده، إلا أن رغبة اللاعب في مغادرة الفريق وقفت عائقا أمام النادي ورئيسه في محاولة الإبقاء عليه، وإصرار مسيري النادي الأهلي على جلب اللاعب الذي يبدي الرغبة هو الآخر بالقدوم للنادي الأهلي.

ومنح مدرب الأهلي ريبيروف موافقته لإعارة المدافع سعيد الربيعي بعد تلقي النادي الأهلي عروضا عدة تطلب فيها خدمات اللاعب أبرزها من الفيصلي والقادسية، إلا أن الأول أقرب، وبذلك غادر اللاعب معسكر الفريق أمس متجها إلى جدة.

ميدانيا، استطاع الفريق الكروي التغلب على فريق الآنيا سبور التركي مساء أمس بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في خامس مباريات الفريق الودية ضمن معسكره الإعدادي الحالي في مدينة زالتسبورغ بالنمسا، تناوب على تسجيلها صالح العمري ومصطفى بصاص وتيسير الجاسم. وشهد اللقاء مشاركة قائد الفريق تيسير الجاسم بعد عودته من الإصابة واللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا لأول مره منذ انضمامه للفريق.

وكان الأمير فهد بن خالد قد وصل إلى مقر معسكر الفريق ظهر أمس، وذلك للوقوف على معسكر الفريق ومتابعة الاستعدادات واللقاء الودي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأخضر الأوليمبي يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً
التالى الصنيع لـ «عكاظ»: لا شأن لنا بمشاركة أجانبهم «عربياً»