أخبار عاجلة
ثلاثي العميد استعد بـ«عمرة» -
المولد: انتظروني مع رؤية الهلال -
خالد يوسف يعود بـ (كارما) -
هاني البحيري يشارك في إيطاليا – بالصور -
إنتاج أردني يتصدر المغرب العربي -

الغانم دعم لاعبي الكويت في التدريبات

الغانم دعم لاعبي الكويت في التدريبات
الغانم دعم لاعبي الكويت في التدريبات

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته الجماعية على ملعبه بقيادة المدرب عبد الله أبو زمع الذي تولى مهمة قيادة الفريق في الفترة السابقة خلفا للمدرب محمد عبد الله الذي انتقل لمهمة المستشار الفني للفريق.

ويركز عبد الله أبو زمع على الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية حتى تصل إلى المستوى المطلوب قبل المرحلة الثانية في المعسكر الخارجي المقرر أن يغادر إليه في إطار رحلة الإعداد.
ويسعى أبو زمع أيضا إلى تطبيق أسلوب اللعب المقرر أن يتم الاعتماد عليه في الموسم المقبل وتحفيظه للاعبين بالشكل المطلوب وهو ما يأمل فيه اللاعبون.
وبدوره حرص الرئيس الفخري لنادي الكويت ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على التواجد في التدريبات الجماعية مساء أول أمس من اجل دعم اللاعبين والجهازين الفني والإداري وطالبهم بالجدية والسعي نحو مواصلة حصد البطولات كما كان الحال في الموسم السابق واعدا بان تعمل الادارة بقوة على تذليل كل العقبات من أمام اللاعبين والجهاز الفني في الفترة المقبلة.
وابدى المدرب تفاؤله الكبيرة عقب الفترة السابقة التي تولى فيها قيادة تدريبات العميد معتبرا بان المقبل سيكون افضل على كل المستويات سواء من الناحية الفنية او البدنية اوالذهنية.
وحرص لاعبو الفريق على تهنئة زميلهم فهد عوض بعد أن رزقه الله بمولود جديد اسماه فيصل وهو ما دعى اللاعبين إلى توجيه المباركة للاعب بهذه المناسبة فيما قدم عوض شكره وامتنانه لزملائه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة