أخبار عاجلة
طاقم تحكيم موريتانى للقاء الاهلى و زاناكو -
شمس يلبي دعوة السفير المصري بزامبيا -
النصر السعودي ينهي علاقته بعبد الغني -

حمادة أنور: شكوى رينجرز ضد الزمالك "تهريج".. وبطاقة الكاف تؤكد الجهل باللوائح

حمادة أنور: شكوى رينجرز ضد الزمالك "تهريج".. وبطاقة الكاف تؤكد الجهل باللوائح
حمادة أنور: شكوى رينجرز ضد الزمالك "تهريج".. وبطاقة الكاف تؤكد الجهل باللوائح

تعجب حمادة أنور، المدير الإدارى لنادى الزمالك، من الشكوى المقدمة من جانب نادى رينجرز النيجيرى ضد القلعة البيضاء لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بسبب مشاركة حسام باولو فى مباراة الفريقين الأحد الماضى بذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا بداعى تواجده فى قائمة سموحة الأفريقية خلال الموسم الحالى .

 

وقال حمادة أنور، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" عقب وصول البعثة البيضاء إلى نيجيريا، إن الشكوى المقدمة من رينجرز ضد الزمالك تهريج وتعتبر تشهيرا بالقلعة البيضاء، مشددا على عدم انشغال النادى بهذه الشكوى نهائيا التى تثبت جهل النادى النيجيرى باللوائح .

 

وأضاف حمادة أنور، أن حسام باولو شارك فى مباراة رينجرز بعد إصدار الاتحاد الأفريقى البطاقة الخاصة باللاعب، ما يؤكد صحة إجراءات قيده بالقائمة الأفريقية وعدم صحة مزاعم النادى النيجيرى .

 

كما أكد المدير الإدارى للزمالك أن لوائح الكاف واضحة حيث من حق اللاعب اللعب لنادى واحد فقط خلال بطولات الأندية التابعة للاتحاد الأفريقى ولكن هذا البند لا ينطبق على باولو لأنه لم يشارك مع سموحة فى أى مباراة أفريقية خلال الموسم الحالى وانتقل للزمالك قبل بداية دورى الأبطال وتم قيده فى المواعيد المحددة بدليل استلام بطاقة اللاعب بشكل طبيعى .

 

كما أوضح حمادة أنور أن شكوى رينجرز تعتبر تشكيك فى الكاف نفسه لأنه من سمح بمشاركة اللاعب وليس الزمالك مشددا على عدم قيام النادى الأبيض بالرد على الشكوى إلا فى حالة مخاطبته من الاتحاد الأفريقى وهو ما يستبعد حدوثه .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا