أخبار عاجلة
أمير نجران: كلي فخر برعاية رجالات المستقبل -
أمانة عسير تسحب مشروعا من مقاول متعثر -
مقتل شاب طعناً في نجران -
«الملكي» يحتاط من الباطن بـ«فيفا ستار1» -
3 نقاط ومكافأة.. «الوحدة» تقهر الظروف -
هل يحاسب كلاتنبيرغ «نفسه»؟! -
عسيري: زملائي لن يرضوا بغير الفوز -

أمير تبوك لـ عكاظ : ننسق لتجنب ازدواجية التوقيت مع «العربية»

أمير تبوك لـ عكاظ : ننسق لتجنب ازدواجية التوقيت مع «العربية»
أمير تبوك لـ عكاظ : ننسق لتجنب ازدواجية التوقيت مع «العربية»

نادر العنزي (تبوك)

أكد لـ«عكاظ» أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان أنه ناقش مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت التنسيق مع الاتحاد العربي بشكل أفضل لتجنب إقامة البطولة العربية وبطولة تبوك في توقيت واحد.

وأشار سموه إلى أنه سيتم العمل على الإعداد للدورة القادمة في نسختها الثالثة، مشيراً إلى أنهم سيتلقون كل الاقتراحات والأفكار الهادفة وتحقيق أهدافها في الرياضة والرفع من مستوى هذه الدورة.

وعن الأثر الاقتصادي للدورة قال: «كل ما كان هناك تجمع يكون له أثر اقتصادي كبير على المنطقة، وهذه انعكاسات لمثل هذه الدورات الرياضية». وشكر الأمير فهد وسائل الإعلام التي شاركت في هذه البطولة وكان لها الصدى الكبير في المملكة وفي الدول العربية المشاركة.

أمير تبوك يستدعي الزياني

في لفتة وفاء استدعى الأمير فهد بن سلطان المدرب الوطني خليل الزياني للتصوير مع لاعبي فريق الاتفاق أثناء تتويجهم ببطولة تبوك، في مشهد أجبر الحضور على التصفيق لسموه، فيما قال اللاعبون: «هذا بركتنا».

..ويستذكر الدبل

استذكر أمير تبوك الفقيد عبدالله الدبل مشيداً بما قدمه للرياضة السعودية.

من جهة أخرى أكد لـ «عكاظ» رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، أن قرار السماح بالأجانب الستة للعب له آثار إيجابية كثيرة، لافتاً إلى أنه سيكون من صالح اللاعب السعودي. وقال عزت: «أي فكرة أو عمل يتم طرحه قد يكون لها آثار سلبية إن لم يتم تداركها». وزاد: «القرار له آثار إيجابية تطغى على السلبيات، ونحن نعرف بعض الأمور التي يجب تداركها ومركزون عليها، وهي إعطاء الفرصة للاعبينا السعوديين على المستوى الأوليمبي والشباب للمشاركات والاحتكاكات، لا أريد أن أقول كل شيء الآن لكن في الفترة القادمة سنعلن بعض المشاريع التي ستساعد على تلافي بعض السلبيات». وزاد: «اللاعب الأجنبي سيرفع من وتيرة التنافس، والبقاء بالملعب سيكون للاعب الأفضل، وهذا سيشحذ من همم اللاعب السعودي ليقدم أفضل ما لديه ويتدرب بشكل أفضل، وهذا المشروع سنتذكره بعد سنين ليعود على كرتنا بالخير». وتابع: «لا ينبغي أن نحكم على الأمور بظواهرها، يجب أن نشجع على التغيير للأفضل، وأن نراقب التغيير ونعمل ونقيم العمل إما أن تبقى كما أنت وتطلب التطور فلن يحدث».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة