أخبار عاجلة
برشلونة يقترب من ضم "هدف" ريال مدريد -
كيف تفاعل ريال مدريد ونجومه مع رحيل موراتا؟ -
قرار الفائدة الأوروبية -
إجراءات كويتية دبلوماسية ضد إيران -
الأسعار الرسمية للمعسل في الأسواق -

تجديد بقاء مقر الإتحاد الإتحاد الإفريقي لكرة السلة في القاهرة

تجديد بقاء مقر الإتحاد الإتحاد الإفريقي لكرة السلة في القاهرة
تجديد بقاء مقر الإتحاد الإتحاد الإفريقي لكرة السلة في القاهرة

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بزيارة مقر الاتحاد الدولى لكرة السلة في سويسرا مساء أمس الأربعاء قبل مغادرته، والتقى خلال الزيارة مع باتريك باومان سكرتير عام الاتحاد الدولى لكرة السلة.

وخلال الاجتماع الذى استمر أكثر من ساعتين أكد سكرتير عام الاتحاد الدولى استمرار العمل في مكتب الاتحاد الأفريقي لكرة السلة والموجود في القاهرة في ممارسة مهامه بصفة منتظمه.

كانت أخبار كثير قد تواترت خلال الأشهر الماضية عن وجود احتماليات لنقل مقر الإتحاد الإفريقي من مصر، ليؤكد باومان أنه لا توجد نية لذلك الأمر، وأن العمل في القاهرة مستمر كما هو.

كما تمت مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة باللعبة وتحسين سبل التعاون بين الاتحاد الدولى والاتحاد الافريقى والمؤسسات الرياضية في مصر، ودراسة كيفية تحقيق تعظيم أكبر استفادة من المنشآت الرياضية والطفرة الإنشائية الكبيرة التي حققتها وزارة الشباب والرياضة وما يمكن أن تستفيد به كرة السلة بهدف زيادة تنمية وتطوير ونشر اللعبة في مصر والقارة الأفريقية.

هذا وقد رافق وزير الشباب والرياضة السفير هشام سيف الدين السفير المصرى بسويسرا والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السفير المصري بزيمبابوي يحضر تدريب الزمالك