أخبار عاجلة
سويسري يكشف تفاصيل التحاقه بداعش عبر فايسبوك -
القادسية لحسم صدارة الثانية أمام الساحل -
عكايشي للاتحاديين: سامحوني.. أعدكم بقادم أجمل -
«المستشاران» في الطائرة.. سياسة ورياضة وضحكة -
«الصحة»: مركز 937 قدم 16345 استشارة في أسبوع -
إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي خالد الملحم -

«الفرعون» يهدد عرش هدافي الدوري الإنجليزي

«الفرعون» يهدد عرش هدافي الدوري الإنجليزي
«الفرعون» يهدد عرش هدافي الدوري الإنجليزي

فرض مهاجم المنتخب الوطنى، وفريق ليفربول، محمد صلاح، نفسه نجماً مطلقاً للجولة الثانية عشرة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل ثنائية فى فوز فريقه على ويستهام 4/1، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين أمس الأول على استاد لندن الأوليمبى.

وقدم صلاح مباراة رائعة ونجح فى تسجيل الهدفين الأول والرابع لـ«الريدز»، بينما أضاف جويل ماتيب واليكس تشامبرلين الهدفين الثانى والثالث على الترتيب.

كما تم اختيار صلاح أفضل لاعب فى المباراة من قبل اللجنة المنظمة للدورى الإنجليزى.

وبات صلاح منافساً قوياً على صدارة جدول هدافى البطولة بهدفيه فى ويستهام بعدما رفع رصيده إلى 7 أهداف فى المركز الثانى بالتساوى مع نحوم كبار مثل أجويرو ورحيم ستارلينيج «مانشستر سيتى» وروميلو لوكاكو «مانشستر يونايتيد»، وبفارق هدف واحد عن المتصدر هارى كين نجم توتنهام.

وتغنت الصحف الإنجليزية الصادرة أمس، بالفرعون المصرى ووضعت صحف «صن» و«ميرور» و«ديلى ميل» صورته فى صدر صفحتها الرياضية، وأجمعت كلها على الدور الكبير الذى لعبه صلاح فى فوز فريقه، وقالت صحيفة «صن» إن صلاح المشاكس السريع دق مسماراً جديداً فى نعش المدرب الكرواتى سلافين بليتش المدير الفنى لويستهام فى ظل تراجع نتائج الفريق اللندنى مؤخراً.

فيما قالت صحيفة «ديلى ميل» إن صلاح يثبت يوماً بعد آخر أنه صفقة عظيمة جداً لفريق ليفربول، بينما قالت «ميرور»: «سرعة صلاح تضعه فى الصدارة والفرعون يقتنص هدفين جديدين فى مسلسل تألقه مع الريدز»، كما أشارت الصحيفة إلى أن الهدف الأول الذى سجله صلاح يشعرك أن اللاعب عداء أوليمبى.

وأجمعت صحف إيطالية وفرنسية وإسبانية على أن محمد صلاح يقود ليفربول ببراعة فى المباريات الأخيرة التى يبدو فيها أن الفريق يمر بحالة من الانتفاضة. ونجح ليفربول فى تحقيق 3 انتصارات متتالية بالفوز على هيديرسيفيلد فى الدورى ثم ماريبور فى دورى الأبطال وأخيراً ويستهام.

من جهته، سيطرت على محمد صلاح فرحة كبيرة عقب نهاية المباراة، وقال: «سعيد بالفوز وتسجيل هدفين فى مباراة صعبة، الفريق استعاد نتائجه الجيدة من جديد بالفوز فى آخر 3 مباريات، وأشكر صديقى ساديو مانى على مساعدتى فى الهدفين وسعيد بعودته من جديد لصفوف الفريق».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)