أخبار عاجلة
البورصة تربح 2.3 مليار جنيه في ختام الأسبوع -
المكسيك تداعب المربع الذهبي لكأس القارات -

عبد الغني بعد سقوط حياتو: اللي يجي على مصر ميكسبش

عبد الغني بعد سقوط حياتو: اللي يجي على مصر ميكسبش
عبد الغني بعد سقوط حياتو: اللي يجي على مصر ميكسبش

 

أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ثقة الجميع في فوز هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بالمقعد الحر في انتخابات الاتحاد الافريقي والمقرر لها في شهر مايو المقبل بالبحرين.

وكان أبو ريدة ينتظر حسم المقعد المفتوح بالتزكية خلال فاعليات انتخابات الأتحاد الإفريقي والتي أجريت اليوم بالعاصمة الأثيوبية " أديس بابا" ، ولكن تأجلت لعدم وجود مرشحين آخرين بعد انتقاله من مقعد مغلق فى شمال أفريقيا الذى ترشح عليه التونسى طارق البشماوى إلى المقعد المفتوح

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية أدلي بها لقناة (أون سبورت): "نثق جميعاً في فوز هاني أبو ريدة بالمقعد الحر، من وجهة نظري فرص فوزه كبيرة للغاية".

وعن المفاجأة المدوية التي حققها أحمد أحمد رئيس اتحاد الكرة المدغشقري بفوزه برئاسة الاتحاد الإفريقي وإطاحته بالرئيس السابق للكاف عيسي حياتو، قال مجدي عبد الغني: "سقوط حياتو كان بمثابة الضربة القاضية والهزيمة الثقيلة، خاصة بعدما شاهدناه جميعا أمس يخطو بثقة شديدة، ولكن كل هذا لم يكن حقيقياً".

وحصل أحمد أحمد، على 34 صوتا مقابل 20 صوتا للكاميروني عيسي حياتو ليتوج أحمد برئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

وعن دور مصر في إسقاط عيسي حياتو من عرش الإتحاد الإفريقي بعد استمراره على كرسي الرئاسة لمدة 29 عاما، قال عبدالغني: "هذة هي سنة الحياة، واللي يجي على مصر ميكسبش أبداً، ممكن نسامح في أي شيء إلا في الكرامة، بدون شك مصر بنفوذها وثقلها في القارة السمراء كان لها دور في الإطاحة بحياتو الذي أري انه كان يجب عليه الابتعاد عن الساحة حتي يكون أيقونة وأحد أساطير كرة القدم الإفريقية".

وأنهي مجدي عبد الغني تصريحاته بتأكيده أن المرحلة المقبلة ستشهد تغيرات كثيرة من حيث العدالة في أعطاء الحقوق ابرزها فيما يتعلق بأزمة البث التلفزيوني.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا