أخبار عاجلة
ضبط هارب من المؤبد فى قضية قتل بالبحيرة -
مصرع طفلة سقطت على صنبور مياه بالفيوم -
إصابة 6 في حادثي طريق بكفرالشيخ -
شعبة الأرز: توريد 100 ألف طن شهريا أول أغسطس -

كريس ويليامز يتصدر اليوم الأول لبطولة الشارقة لأساتذة الجولف

كريس ويليامز يتصدر اليوم الأول لبطولة الشارقة لأساتذة الجولف
كريس ويليامز يتصدر اليوم الأول لبطولة الشارقة لأساتذة الجولف

تصدر الجنوب أفريقي كريس ويليامز منافسات اليوم الأول من منافسات بطولة الشارقة لأساتذة الجولف «سينيور جولف ماسترز»، والتي تنظمها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير«شروق» بالتعاون مع الجولة الأوروبية لأساتذة الجولف، في نادي الشارقة للجولف والرماية.

وحقق «كريس» سبع ضربات أقل من معدل الضربات البالغ 72 ضربة، للوصول إلى الحفر البالغ عددها 18 حفرة على دورتين، وتعادلت نقاط كل من الأمريكي كلارك دينيس، والدنماركي ستين تيننج، والسويدي ماجنوس إتليفي، ليحتلوا المركز الثاني بمعدل ضربات أقل، يبلغ ست ضربات.

وتقدر قيمة جوائر البطولة، التي انطلقت الخميس، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، 425 ألف دولار، ويشارك فيها 57 لاعبًا ينتمون إلى 17 دولة، منهم 55 من المحترفين، وإثنان من الهواة، يسعون جميعًا لإحراز اللقب.

واحتل كل من الإسباني ميجيل مارتن، والسويسري أنريه بوسيرت، والبريطاني جاري ماركس، والبريطاني جاري ولستونهولم، والأمريكي جاري روسناكن، المراكز من الخامس وحتى التاسع، متعادلين في عدد ضربات أقل من المعدل، بلغت خمس ضربات.

ويدافع البريطاني بول برودهيرست عن لقبه كبطل للنسخة الأخيرة من الجولة الأوروبية لأستاذة الجولف، والذي حصده في يوليو الماضي.

ويأمل «برودهيرست»، 51 عامًا، في أن يظل محتفظًا باللقب خلال مشاركته في البطولة المفتوحة لأساتذة الجولف، التي ستُقام في ملعب «بورثكول الملكي» والتي تنظمها روليكس، في الصيف المقبل.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا