أخبار عاجلة
وزيرالتعليم يدشن منتدى "الإعلام صديق الطفولة" -
نجران: محاولة سرقة جهاز صراف آلى -
تصفير الديون «ماشي صح» -
قصّر المؤرخون..ولو كتبوا -
ضبط شبكة دعارة بالشرقية -

مونبيلييه يفوز على بوردو برباعية نظيفة في الدوري الفرنسي

مونبيلييه يفوز على بوردو برباعية نظيفة في الدوري الفرنسي
مونبيلييه يفوز على بوردو برباعية نظيفة في الدوري الفرنسي

فاز فريق مونبلييه على ضيفه بوردو برباعية نظيفة على ملعب لا موسون في الجولة الـ18 للدوري الفرنسي لكرة القدم، ليرفع رصيده لـ22 نقطة في المركز الـ11 ..وتوقف رصيد الخاسر عند 24 نقطة في المركز الـ10.
سجل أهداف أصحاب الأرض "بول لاسن في الدقيقة (ق13) وستيفان سيسينيون في (ق20) و ستيف موني في (ق84) وياكوبا سيلا في (ق90+2)".
وشهدت المباراة حالة طرد ، حيث حصل جناح الضيوف جيريمي مينيز على بطاقة حمراء مباشرة بعدما تعدى لفظيا على حكم المباراة في (ق38).
وفى نفس الجولة تغلب لوريان، المتذيل، على ضيفه سانت إيتيان، بهدفين لواحد باستاد دو موستوار-أيف ألانمات، ليرفع رصيده لـ15 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير، في حين تجمد رصيد الزوار عند 25 نقطة في المركز الـ8.
افتتح رومان فيليبوتو التسجيل لأصحاب الأرض في (ق40) وأضاف جيمي كابوت الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي (ق90)، قبل أن يسجل فانسون باجو هدف سانت إيتيان الشرفي في الوقت بدلا من الضائع في (ق90+2).
يذكر أن حارس الضيوف جيسي مولين قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة بعدما تدخل بشكل خطير على احد لاعبي لوريان في (ق11).
وفي مباراة أخرى خسر رين على أرضه أمام باستيا بنتيجة (1-2) على ملعب دي لا روت دى لوريان، ليتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز السادس ، فيما رفع الضيوف رصيدهم لـ20 نقطة في المركز الـ13.
افتتح الضيوف التهديف عن طريق إنزو كريفيلي في (ق59) قبل أن يضاعف جايل دانيتش النتيجة في (ق63)، ثم قلص جيوفانى سيو الفارق لاصحاب الارض في (ق71).
و تعادل تولوز مع نانسي بهدف لمثله على الملعب البلدي بمدينة تولوز، ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده .
تقدم لاعب الوسط المغربي يوسف آيت بن ناصر للضيوف (ق33)، قبل أن يعادل كريستوفر جوليان النتيجة قبل النهاية بخمس دقائق في (ق85) لأصحاب الأرض .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً