أخبار عاجلة
عصام الحضري يسافر دبي لقضاء فترة أجازة -
6 رسائل سياسية حملها حفل "الأوسكار" ضد "ترامب" -
زوجة الفنان محمد شرف تكشف تفاصيل حالته الصحية -
كلمات مؤثرة من نجوم الفن عن رحيل والد أبو تريكة -
استشفاء لاعبي منتخب الشباب بحمام السباحة -

خالد قرني يعلن استقالته من تدريب منتخب رفع الأثقال

خالد قرني يعلن استقالته من تدريب منتخب رفع الأثقال
خالد قرني يعلن استقالته من تدريب منتخب رفع الأثقال
أعلن خالد قرني المدير الفني لمنتخب مصر لرفع الأثقال، مساء اليوم الثلاثاء، استقالته من منصبه.

وقال قرني في بيان الاستقالة: «الحمد لله وكفى، بعد 6 سنوات من العمل الشاق في بيئة من المشكلات والمؤامرات والصراعات، حان وقت الراحة وترك الساحة لزميل آخر؛ لقيادة المنتخب المصري لرفع الأثقال، والاكتفاء بما قدمته لبلدي الغالية، وأبنائي من اللاعبين، أصحاب الفضل علي بعد الله؛ لما وصلت إليه».

وأضاف قرني في بيانه: «لقد جعلني الله أنا وزملائي، من أسباب ما وصلت إليه هذه اللعبة؛ لتكون الرياضة الأولى بمصر، وصاحبة المكانة العالمية، بل وناطحنا أكبر دول العالم في هذه اللعبة، وحصلت مصر على 4 ميداليات أوليمبية للكبار، و2 ميدالية أولمبية للشباب، و6 ميداليات عالمية للكبار، بجانب العديد من الميداليات العالمية على مستوى الناشئين، والسيادة التامة للعبة أفريقيا وعربيا».

وتابع قرني: «أشكر كل من انتقدني؛ لأنه ما زادني إلا إصرارا وسعيا لتحقيق أفضل نتائج، وأكن بالعرفان والتقدير لكل من وقف بجانبي ودعمني خلال الفترة السابقة، والحمد لله لم أخذلهم، وكنت عند حسن ظنهم، أشكر جميع اللاعبين الذين شرفت بتدريبهم، وأشكر زملائي بالجهاز الفني، الذين شاركوني خلال تلك الفترة، وأشكر الاتحاد المصري لرفع الأثقال، داعيا الله أن يوحد صفهم، وأشكر أسرة رفع الأثقال».

وكان قرني تلقى إنذارا بالفصل من جهة عمله في شركة مصر للطيران؛ بسبب المنتخب الوطني، وهو ما دفعه لتقديم استقالته من منصبه بالمنتخب، حتى يتفرغ لعمله الأساسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا