أخبار عاجلة

الشوط الأول.. الزمالك يتعادل سلبيًا مع الاتحاد السكندري

الشوط الأول.. الزمالك يتعادل سلبيًا مع الاتحاد السكندري
الشوط الأول.. الزمالك يتعادل سلبيًا مع الاتحاد السكندري

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة المقامة حاليًا على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري العام.

بدأ الزمالك اللقاء مهاجما بحثا عن هدف مبكر ونجح في الضغط على دفاعات المنافس  من خلال تحركات لاعبي الوسط خاصة معروف يوسف وشيكابالا الذي ارهق دفاع الاتحاد بسرعته ومرواغته وانطلاقاته

يتقدم باسم مرسي ويقوم بهجمة عنترية ويسقط في مصيدة التسلل مع محمد ناصف الظهير الايسر للابيض.

يرد الاتحاد بهجمة عنترية أخرى من خلال ارسال بينيات خطيرة خلف  رباعي الدفاع خاصة اسامة ابراهيم المتقدم  وينفرد حسن الالفي ويضع الكرة فوق العارضة.

 شكلت مرتدات الزمالك خطورة واربكت الدفاع الابيض وينفرد خالد قمر من تلت ملعب الزمالك ويبعدها الدفاع الى الركنية.

عاب الزمالك البطء خاصة في الثلث الاخير من ملعب الاتحاد الذي ارتد فيه لاعبو زعيم الثغر مع غلق مفاتيح لعب المنافس وتضييق الخناق على الثلاثي شيكابالا  وباسم مرسي وستانلي.

في الدقيقة 40 ومن ضربة حرة مباشرة يلعب الكرة شيكابالا في حلق المرمى يقابلها براسع طارق حامد داخل المرمى ويحتسب الحكم محمود البنا ضربة حرة على لاعب الزمالك لدفعه للحارس الهاني سليمان وكان موفقا الحكم في الغاء الهدف بعد الاشارة بإحتسابه.!

يهاجم الزمالك بعد الهدف ويحصل طارق حامد على انذار لتعمده الخشونه مع لاعب الاتحاد ويرد خالد الالفي من هجمة خاطفة  ويسدد بيسراه على الطائر يتصدى لها احمد الشناوي ويبعد الكرة بقبضة يده لداخل الملعب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً