أخبار عاجلة
كيفية اختيار الطبيب من وجهة نظر مجدي يعقوب -
نشاط فنى مكثف لمي كساب تكشف فى "بنت البلد" -
ياسمين صبري تتعاطف مع الفتاة الداعشية -
تعرف علي حلم "مجدي يعقوب" تجاه مصر -
قناة ON Live تكشف عن الخريطة البرامجية الجديدة -
عرض "فوتو كوبى" ينال إشادة لجنة تحكيم "Arab Casting" -
هنيدي: والد زوجتي وافق عليّ فوراً -
غادة عبد الرازق: أذهب لطبيب نفسى منذ 20 عاماً -
تصحيح من الـ"إم بي سي" لخبر إجتماع قياداتها -

صدارة الهلال بالباطن.. والفتح في مهمة النصر

صدارة الهلال بالباطن.. والفتح في مهمة النصر
صدارة الهلال بالباطن.. والفتح في مهمة النصر

واس (الرياض)

ينطلق الدور الثاني من دوري "جميل" السعودي للمحترفين لكرة القدم غداً بثلاث مواجهات، حيث يحل فريق الهلال ضيفا على الباطن في محافظة حفر الباطن.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز بعد تعثره في الجولة الماضية من النصر بالتعادل بهدف لهدف، وفنيا تميل الكفة لصالح الهلال لما يملكه من إمكانيات ولاعبين مميزين، إلى جانب تفوقه في الدور الأول بالفوز على الباطن بهدفين، بالإضافة إلى سعيه لحسم النقاط الثلاث لتحقيق اللقب الذي غاب عن خزائنه منذ عام 2011، في حين يطمح الباطن التاسع برصيد 13 نقطة إلى عرقله الهلال واستغلال المباراة كونها بين جماهيره، حيث لم يحقق

الفريق إلا 3 انتصارات، و4 تعادلات وخسر 6 مباريات.

وتقام المواجهة الثانية في الأحساء تجمع الفتح والنصر، ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 26 نقطة ، مقابل 8 نقاط للفتح بالمركز الأخير.

وتبدو المواجهة صعبه لكلا الفريقين يطمح فيها النصر إلى ملاحقة فرق المقدمة حيث أي تعثر للفريق ربما يصعب عليه المنافسة في الدوري، في حين يسعى الفتح لإيقاف مسلسل خسائره المتواصلة وإصلاح ما يمكن إصلاحه للتقدم خطوه إلى الأمام قد تبعده عن المركزين الأخيرين.

ويلتقي أيضا غداً فريق الشباب صاحب المركز الخامس برصيد 21 نقطة مع القادسية العاشر برصيد 12 نقطة ، ويبحث الشباب عن انتصاره الأول بعد 6 مباريات لم يحقق فيها الفوز، في حين يسعى القادسية الابتعاد عن فرق المؤخرة واستغلال تذبذب مستوى الشباب وتحقيق انتصار يبعده خطوه مهمة عن مراكز الخطر والهبوط.

وتستكمل المواجهات (الخميس) بلقاء الأهلي مع الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، والمباراة الثانية تجمع الخليج والفيصلي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر.

ويدخل الأهلي حامل اللقب المباراة وفي رصيده 28 نقطة بالمركز الثالث، سعيا منه في استغلال تعثر الاتفاق في آخر 3 مواجهات الذي يملك 21 نقطة بالمركز السادس، وفوزه يعني وصوله إلى الوصافة في حال تعثر الاتحاد، فيما يطمح الاتفاق إلى استعادة مستواه إما بالفوز أو التعادل على أقل تقدير للتقدم خطوه مهمة في المنافسة على سلم الترتيب.

فيما يطمح الخليج الحادي عشر برصيد 11 نقطة إلى حسم المباراة كونها على ملعبه وبين جماهيره ، إلى جانب استغلال مستوى الفيصلي الثاني عشر برصيد 10 نقاط ، كما تعد المباراة فرصة لكلا الفريقين لأن أي انتصار لأحدهم ستبعده خطوه كبيره عن المراكز الأخيرة ، أما التعادل لا يخدم الفريقين.

وفي يوم (الجمعة) تلعب مباراتان الأولى تجمع الاتحاد مع الرائد ، والثانية التعاون مع الوحدة.

ويسعى الاتحاد إلى إيقاف انتصارات الرائد صاحب المركز السابع برصيد 16 نقطة في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويقدم الاتحاد من مباراة إلى أخرى مستوى متصاعد يرشحه للفوز على الرائد الطامح إلى الخروج بالتعادل على أقل تقدير.

فيما يحتل التعاون المركز الثامن برصيد 15 نقطة ، ويحتل الوحدة المركز ما قبل الأخير برصيد 10 نقاط.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تغلب الزمالك على أزمة الدولار فى ملف المدرب الأجنبى؟
التالى الزمالك يفضل معسكر المغرب فى توقف الدورى