الفيفا يحرم اتحاد "كهربا" من القيد

الفيفا يحرم اتحاد "كهربا" من القيد
الفيفا يحرم اتحاد "كهربا" من القيد

كتب- محمد مصطفى:

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" معاقبة نادي الاتحاد السعودي، بالحرمان من فترتي قيد، على خلفية أزمته مع اللاعب الأسترالي جيمس ترويسي.

وتلقت إدارة نادي الاتحاد اليوم الخميس، قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، الصادر في الدعوى المقدمة من اللاعب الأسترالي جيمس ترويسي ضد النادي، وانتهى القرار المذكور إلى إلزام نادي الاتحاد بتعويض اللاعب مبلغ مليون يورو بالإضافة إلى منع النادي من تسجيل أي لاعبين جدد على المستويين المحلي والدولي خلال فترتي التسجيل المقبلتين بسبب عدم وفاء النادي بعقوده المبرمة مع أكثر من لاعب.

ووفقا لبيان الاتحاد السعودي، فإن النادي له أحقية في تقديم الاستئناف ضد القرار أمام محكمة الكاس خلال واحد وعشرين يوما من تاريخ تلقي النادي هذا القرار والثابت بحيثيات القرار إبلاغ إدارة النادي السابقة بدعوى اللاعب إلا أنها لم تتخذ اللازم وتخلت عن حقها في الدفاع وبالتالي اعتبرت ادعاءات اللاعب مقبولة.

ويؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد بأنه منذ تكليفه بإدارة زمام أمور النادي في أواخر شهر يونيو 2016، لم يسبق له استلام أي إشعار بخصوص دعوى اللاعب جيمس توريسي، ويؤكد بأنه سيتخذ جميع السبل والوسائل اللازمة لحفظ حقوق النادي، وسيعمل على تقديم الاستئناف ضد القرار أمام محكمة الكاس ضمن المدة المحددة بالقرار.

وتنتهي إعارة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، لنادي الاتحاد السعودي، بنهاية الموسم الجاري، مما قد يؤدي لرحيل اللاعب بعد نهاية الموسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا