أخبار عاجلة
اصطدام قطار بسيارة نقل في مزلقان طوخ -
خروج مصابي حادث حريق برج سكني في بني سويف -
"بارتي" الأفضل في مباراة غانا ومالي -
المقاولون يفوز بهدفين على أسوان وديًا -

مدرب النصر السعودي سعيد بأداء الفريق في الدور الأول من الدوري

مدرب النصر السعودي سعيد بأداء الفريق في الدور الأول من الدوري
مدرب النصر السعودي سعيد بأداء الفريق في الدور الأول من الدوري

قال زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، إنه راض تماماً عما قدمه الفريق في الدور الأول من الدوري، رغم خسارة فريقه بعض النقاط.

وأكد :" رغم ظروف الإصابات وغيابات اللاعبين بسبب ارتباطاتهم مع المنتخبات، أقول إنني راض عما قدمناه وسوف نسعى لتقديم الأفضل في الدور الثاني".

وأضاف :"خلال المرحلة الماضية تعرفت على جميع اللاعبين بفريقي كما إنني عرفت كل الفرق بشكل جيد، وواجهنا الجميع بمعايير عالية، وطبقا لهذه المعايير يجب أن نعمل أكثر في المرحلة القادمة".

ويلتقي النصر مع الفتح غدا الأربعاء في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي. وأكد ماميتش، خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة الفتح :"إن المباراة لن تكون سهلة فالمركز الذي يحتله الفتح لا يدل على إمكانياته الحقيقية، ونحن مدركون لقوة الفتح، ونعرف انه سيسعى من أجل الفوز، ولن نسمح لهم بالحصول على النقاط وسنسعى أن تكون مباراتنا معهم انطلاقة جديدة للفريق مع بداية الدور الثاني ولا خيار لدينا سوى الفوز".

وبين زوران أن مشاركة إبراهيم غالب ممكنة لبضع دقائق في مباراة الفتح للوقوف على حساسيته على الكرة، وجاهزيته للمشاركة الفعلية مع الفريق، وذلك بعد أن شارك خلال الفترة الماضية بالتمارين الجماعية أما بالنسبة لعوض خميس فلا يمكنه المشاركة إلا بعد فترة التوقف .

وعن خوض النصر لثلاث مباريات مهمة أمام الفتح (بالدوري) والهلال (في كأس ولي العهد) ثم الاتفاق (في الدوري) خلال فترة وجيزة وأثر ذلك على الفريق قال :" لدينا أفضل اللاعبين الذين نسعى من خلالهم للوصول لأفضل الحلول والنتائج، ودائماً المباريات المتتالية أفضل من التوقف".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً