أخبار عاجلة
الزمالك يحتفل بـ«أحمد الشناوي وطارق حامد» -
الزمالك يتقدم بهدف أمام المصري.. بعد 20 دقيقة -
«غادة والي» تتغيب عن اجتماع اتحاد المستثمرين -
تباين مؤشرات البورصة في ختام التعاملات -

أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 16 / 3 / 2017

أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 16 / 3 / 2017
أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 16 / 3 / 2017

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 16 / 3 / 2017 العديد من أخبار الهامة و التى جاء فى مقدمتها ، مرتضى منصور يجتمع مع وزير الرياضة لحل أزمة انسحاب الزمالك.

 

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، جلسة فى الوقت الحالى مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لحل أزمة انسحاب القلعة البيضاء من مسابقة الدورى الممتاز بالموسم الحالى.

 

قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي، إلغاء المران الأول للفريق فى نيجيريا بسبب الإرهاق وطول رحلة السفر إلى مدينة إينوجو.

ويستعد الزمالك لمواجهة رينجرز النيجيرى يوم الأحد المقبل فى إياب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا بعد خوض مباراة الذهاب يوم الأحد الماضى فى استاد السلام بالقاهرة وفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

طلب هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس البعثة البيضاء فى نيجيريا من الأمن النيجيري منع تواجد أى شخص غريب بفندق إقامة البعثة البيضاء فى ولاية إينوجو وخصوصًا الإعلام النيجيرى.

 

كشف محمد صبرى، مدرب فريق الزمالك، أن سبب غياب محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، هو إصابته فى الركبة وحصوله على حقنة بالأمس، مشددا على أن اللاعب غير جاهز من الناحية الطبية للتواجد مع الفريق.

 

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب نادى الزمالك، على التقاط صورة جماعية مع لاعبى الفريق المستبعدين من رحلة نيجيريا لملاقاة رينجرز الأحد المقبل، فى إياب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية