أخبار عاجلة
الدولار مستقر في معظم البنوك الحكومية والخاصة -
البورصة تقفز 1.5% في بداية التعاملات -
إعدام 25 كيس أسماك زينة بعد رفض دخولها للبلاد -

أبرز 5 «خناقات» لمرتضى منصور في 2016.. «تقرير»

أبرز 5 «خناقات» لمرتضى منصور في 2016.. «تقرير»
أبرز 5 «خناقات» لمرتضى منصور في 2016.. «تقرير»
شهد عام 2016 عدد من الـ«خناقات» بين المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعدد من مسئولي الرياضة المصرية والإعلاميين ونجوم القلعة البيضاء القدامى، «فيتو» تستعرض مجموعة من أبرز خناقات مرتضى منصور في هذا العام.

الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور أعلن خلال 2016 انسحاب ناديه من بطولة الدوري وتجميد النشاط الكروي مؤقتًا لحين دعوة الجمعية العمومية، ووضع وقتها مجموعة من الشروط لاستئناف نشاط الكرة بالقلعة البيضاء وهي رحيل رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام وشطب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين لتعمده الإساءة لنادي الزمالك -على حد تعبير مرتضى منصور- والتحقيق مع أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة بتهمة تواطؤ اللاعب في إهدار ركلة جزاء فريقه أمام الأهلي قبل أن يتراجع وقتها مرتضى منصور عن هذا القرار، وقرر استمرار مشاركة الزمالك في بطولة الدوري.

خناقة مع مدحت شلبي
دخل مرتضى منصور في مشادة مع الإعلامي مدحت شلبي بحجة تحيز الأخير للنادي الأهلي ومهاجمة الزمالك عبر برنامجه الفضائي، ومنع مرتضى منصور لاعبيه من الإدلاء بتصريحات إعلامية لهذا البرنامج.

إبراهيم فايق

كما أعلن مرتضى منصور عدم إذاعة لقاءات الزمالك في الدوري عبر فضائية Dms؛ بسبب وجود الإعلامي إبراهيم فايق في هذه القناة، واشترط مرتضى رحيل إبراهيم فايق عن إذاعة مباريات الدوري، قبل أن يتدخل بعض مسئولي الرياضة لإقناعه بإذاعة مباريات الدوري على هذه القناة، خاصة أنها تمتلك حقوق بث مباريات الزمالك في الدوري.

فرج عامر
دخل مرتضى منصور في مشادة مع فرج عامر، رئيس نادي سموحة، واتهامه بأنه يتعمد عدم بيعه لاعبيه للزمالك، ويفضل النادي الأهلي على ناديه.

الألتراس
كما دخل مرتضى منصور في مشادة مع الأمن بسبب سماحهم بدخول جروب وايت نايتس المنتمي للزمالك في إحدى مباريات الفريق في أفريقيا، وهدد وقتها بانسحاب فريقه من بطولة الدوري في حالة السماح للألتراس بحضور المباريات مرة أخرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصريون يدعمون المنتخب بهاشتاج «ارفع رأسك فوق»
التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا