أخبار عاجلة
تونس تسقط امام الكاميرون ودياً بهدف نظيف -

أنجوس: لاعبو القادسية لم ينفذوا تعليماتي

أنجوس: لاعبو القادسية لم ينفذوا تعليماتي
أنجوس: لاعبو القادسية لم ينفذوا تعليماتي

توصلت إدارة القادسية إلى قناعة تامة بتجديد عقد المدرب البرازيلي هيليو أنجوس للموسم المقبل بعد التوافق في الرؤى الفنية بين الطرفين والاتفاق على سد النقص في القائمة الأساسية وزيادة القوة والفاعلية في دكة البدلاء بعد التعاقد مع لاعبين محليين للمشاركة مع الفريق الموسم المقبل وهما مدافع الفيصلي المدافع فواز فلاته لمدة عامين وحارس القيصومة حمد الفهمي لمدة أربعة أعوام مقبلة والظهير الأيمن في الأهلي مازن عثمان لأربعة اعوام ونصف.

من جهة اخرى رفضت الإدارة التعليق على دخول نادي السد القطري في مفاوضات مع انجوس وشددت على أنها تعمل بتوافق كبير مع المدرب البرازيلي.

وكان أنجوس ظهر منزعجا من تردي مستوى لاعبي فريقه في آخر مباراة في "دوري جميل" امام الخليج التي خسرها القادسية 1-2 وقال: "الفريق لم يلعب أي دقيقة في هذه المباراة وهناك جملة أخطاء ارتكبها اللاعبون الذين لم ينفذوا المطلوب منهم.

من جهة ثانية حفز رئيس القادسية معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم خلال حفل العشاء للاعبين والجهازين الفني والإداري وحثاهما على مواصلة تحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة التي يحتل فيها الفريق المركز الرابع بفارق ست نقاط عن الهلال صاحب المركز الأول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الصيد» يكرم اليوم أبطاله ومجالس الإدارات السابقة
التالى رئيس التعاون يلوح بورقة الرحيل