أخبار عاجلة
«فيسبوك» يكافئ «هكر» -
"الإسكان" توثق مبادراتها في إصدار جديد -

الزمالك في مهمة صعبة مع الانتاج الحربي

الزمالك في مهمة صعبة مع الانتاج الحربي
الزمالك في مهمة صعبة مع الانتاج الحربي

 

تنتظر الزمالك مهمة صعبة حين يحل ضيفا على الانتاج الحربي على ملعب السلام الاربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى للدوري المصري في كرة القدم.

يخوض الزمالك (28 نقطة) المباراة في ظروف مستقرة بعد استعادة التوازن في الفترة الماضية بالفوز في مباراتين على التوالي على بتروجيت والاتحاد السكندري، الامر الذي قفز به الى المركز الرابع، ليقترب خطوة جديدة من المنافسة على الصدارة في ظل امتلاكه ثلاث مباريات مؤجلة اخرى.

ويتصدر الاهلي الترتيب برصيد 42 نقطة، لكنه خاض اربع مباريات اكثر من الزمالك.

وستكون المهمة الخامسة للمدير الفني محمد حلمي صعبة امام الانتاج الثاني عشر (17 نقطة) الطامح بدوره في الخروج من كبوة الهزائم والتعادلات، ما ادى الى تراجعه في الترتيب.

واكد حلمي "على صعوبة المباراة"، متحدثا عن "الندية التاريخية بين الناديين، علاوة على رغبة الفوز لديهما لاختلاف الدوافع، فالزمالك يسعى للقفز خطوة جديدة نحو المنافسة على الصدارة، والانتاج يطمح في استعادة التوازن، وهو الامر الذي سيصعب المباراة".

من جانبه، قال المدير الفني للإنتاج الحربي شوقي غريب "ان نتائج الفريق المتراجعة في الفترة الماضية تحتم عليه بذل جهد مضاعف امام الزمالك لإستعادة نغمة الانتصارات سريعا والخروج من دوامة النتائج غير المستقرة".

وتوقع غريب "مباراة شرسة مع الزمالك الراغب في تصحيح موقفه في المسابقة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً