أخبار عاجلة
محمد حلمي للاعبي الزمالك: لا أعرف المجاملات -
تعادل طنطا مع النصر للتعدين «1-1» -
أحمد توفيق يشارك في تدريبات الزمالك -
تدريبات تأهيلية لحسني فتحي -
تدريبات تأهيلية لخماسي الزمالك -
يحيي الفخراني يبحث عن كوميديا لرمضان 2017 -

أحمد توفيق يخرج عن سكاته .. ومرتضي منصور يعاقبه

أحمد توفيق يخرج عن سكاته .. ومرتضي منصور يعاقبه
أحمد توفيق يخرج عن سكاته .. ومرتضي منصور يعاقبه
خرج أحمد توفيق صانع ألعاب الزمالك عن سكوته بعد تعرضه لبعض الإنتقادات التى وجها له المستشار مرتضي منصور رئيس النادي، بعد مباراة الفريق أمام طنطا، التى إنتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف، في المباراة التى جمعت بين الفريقين، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد توفيق في مداخلة تلفونية، على قناة on sport، مع الإعلامي مدحت شلبي، ماينفعش المستشار مرتضي، يقول انى ألعب او ملعبش، وأحسن أندية مصر محتجاني ، هو مش عاوزنى يمشيني، مضيفاً أن محمود طاهر رئيس الأهلي لن يفعل ذلك من قبل، ليرد عليه رئيس نادي متواعدًا بانه هيبطله كرة، وأنه مجرد مرتزقه.

ليذهب بعدها أحمد توفيق ليفاجأ أن أمن نادي الزمالك يمنعه من دخول النادي، وتقدم اللاعب إلى مركز الشرطة لعمل محضر ضد مجلس إدارة الأبيض بسبب منه من التدريب.

وتدخل إسماعيل يوسف مدير الكرة، بعد علمه بالأمر وأجري مداخلة تليفونية، لعقد جلسة مع أحمد توفيق، وتم الموافقه من قبل اللاعب.

وأخبر إسماعيل يوسف اللاعب، بقرار مجلس إدارة الزمالك، بتدريبه مع الناشئين تحت قيادة ماركو مدرب الأحمال، وبصحبه محمد إبراهيم بعد عودة من الإصابة، لحين عقد جلسة مع رئيس النادي مرتضى منصور، وتغريمه ماليًا 100 ألف جنيه لتصريحاته في الإعلام، بدون إذن، بجانب هجومه على مرتضى منصور، رئيس النادي، الأمر الذي قابله اللاعب بالرفض.

ليفاجأ اللاعب في اليوم التالى بإستدعائه من قبل القوات المسلحة لقضاء الخدمة العسكرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية