أخبار عاجلة
ضبط تاجر اعتدى علي 3 أطفال جنسيا ببني سويف -
خالد علي: جولتنا المقبلة مع البرلمان -
تراجع طفيف في البورصة بعد صعودها أربعة جلسات -
"التموين" تنفي إلغاء منظومة السلع التموينية -

الجبلاية تكلف عصام عبد الفتاح بملف حكام القمة

الجبلاية تكلف عصام عبد الفتاح بملف حكام القمة
الجبلاية تكلف عصام عبد الفتاح بملف حكام القمة

سادت حالة من الغموض فى الساعات الأخيرة حول قبول الاستقالة التى تقدم بها رضا البلتاجى رئيس لجنة الحكام من عدمه فى أعقاب الهجوم الذى تعرض له البلتاجى فى الفترة الأخيرة.

 

فيما أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أن مجلس إدارة اتحاد الكرة طلب من  رضا البلتاجي  الاستمرار فى قيادة اللجنة حتى الانتهاء من مباراة الأهلى والزمالك يوم 29 ديسمبر الجاري، يؤكد البعض الآخر تكليف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بالإشراف على لجنة الحكام واجراء الاتصالات لاستقدام حكام اجانب للقاء القمة خاصة مع وجود فتور فى العلاقات فى الفترة الاخيرة بين البلتاجى وعبد الفتاح  .

 

وأكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن كل ما يقال عن قبول الاستقالة من عدمها بعيد تماما عن الصحة، مشيرا الى أن المجلس لم ينظر بعد فى الاستقالة التى تقدم بها رضا البلتاجى، مشيرا الى أن اجتماع  اتحاد الكرة المقبل سوف يضع النقاط فوق الحروف، مشيرا الى أن هذا لا يمنع هانى ابو ريدة رئيس الاتحاد من تكليف عصام عبدالفتاح من استكمال اتصالاته بشأن طاقم التحكيم الأجنبي الذى سيدير لقاء القمة  خاصة أن المباراة بعد أيام قليلة.

 

من ناحية اخرى  اجتمع بعض اعضاء مجلس اتحاد الكرة أمس للتجهيز لاجتماع الجمعية العمومية الجمعة المقبل بأحد فنادق مدينة 6 اكتوبر، لمناقشة تعديل بعض بنود لائحة النظام الأساسى، وإنشاء لجنة القيم والأخلاق، وضم بعض الأندية للجمعية العمومية  وتطوير مقر الاتحاد الجديد بمشروع الهدف بأكتوبر والتصديق على أعضاء لجنة التظلمات الجديدة.

 

فى سياق آخر أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس الجبلاية، أن تصريحاته كعضو مجلس بشأن نظام الاستبدال فى يناير لا تعنى موافقة المجلس عليه مشيرا الى أن اجتماع المجلس  غدًا سيحدد بشكل كبير الموافقة عليه من عدمها حسب رأى الأغلبية.

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً