أخبار عاجلة
منتخب شابات كرة اليد مواليد 98 يواجه الأهلى -
المقاصة يحذر اللاعبين من فقدان النقاط أمام إنبى -
كيف علق إكرامى على عودة عصام الحضرى للأهلى -
5 أهداف تفصل متعب عن كسر أرقام المايسترو والقديس -

حصاد 2016.. 3 حلقات من الصراعات بين الحكام ومرتضى منصور

حصاد 2016.. 3 حلقات من الصراعات بين الحكام ومرتضى منصور
حصاد 2016.. 3 حلقات من الصراعات بين الحكام ومرتضى منصور

شهد عام 2016، العديد من الأزمات بين الحكام والأندية، وتحديدًا نادي الزمالك ممثلًا في رئيسه مرتضى منصور، الذي لايتوانى عن الهجوم على أي رئيس للجنة الحكام في اتحاد الكرة.

 

مرتضى هاجم عصام عبدالفتاح عضو المجلس الحالي والسابق عندما تولى قيادة لجنة الحكام، ومن بعده جمال الغندور وأخيرًا رضا البلتاجي.

 

ويستعرض "الوفد"، أبرز صراعات مرتضى مع الحكام:

 

-مقاطعة:

اتهم مرتضى منصور رئيس الزمالك بعض الحكام بالحصول على رشاوى، الأمر الذي دفعهم لمقاطعة مباريات الفريق الأبيض واشترطوا اعتذار رئيس القلعة البيضاء للتراجع عن قرارهم، واتفق جمال الغندور رئيس لجنة الحكام وقتها مع طاقم تحكيم أردني أدار مباراة الزمالك والشرطة في دور الـ16 لكأس مصر الموسم الماضي، قبل أن ينتهي الأمر بالتصالح، بعدما ذهب مجلس إدارة الزمالك فيما عدا مرتضى إلى مركز شباب الجزيرة للاجتماع مع الحكام وتصفية الخلافات.

 

-إبراهيم نور الدين:

شن مرتضى منصور هجومًا حادًا على إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، بسبب قراراته المثيرة للجدل في لقاء الأهلي والمقاصة الأخير بالدوري، وما كان من الحكم إلا أن رد الهجوم على مرتضى عبر وسائل الإعلام، ولم ينجح اتحاد الكرة في إعادة حق نور الدين أو حتى منع مرتضى من الهجوم على الحكم، وسط أنباء عن ضغوط يمارسها مرتضى على اتحاد الكرة ولجنة الحكام لاستبعاد نور الدين من إدارة مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة الحالية.

 

 

-رسائل تهديد:

أعلن رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام السابق صراحةً أن مرتضى منصور أحد أهم أسباب رحيله عن لجنة الحكام وكشف أنه تلقى رسائل تهديد من رئيس الزمالك فضلًا عن مهاجمته عبر وسائل الإعلام عدة مرات، بل وهدد البلتاجي بأنه يقدم الرسائل إلى مجلس النواب، باعتباره نائبًا للبرلمان هو ومرتضى منصور، لاتخاذ إجراء ضد رئيس الزمالك، إلا أنه رفض التراجع عن استقالته.

 

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا