أخبار عاجلة
إصابة شرطى فى هجوم إرهابى بايرلندا الشمالية -
تواصل أزمة مكاتب التمثيل التجارى بسبب الرواتب -
ارتفاع أسعار النفط فى آسيا بعد اجتماع اوبك -
"مصر للأسمنت" بقنا تقترض 210 ملايين جنيه من 3 بنوك -
إسلام جمال يوقع اليوم لبتروجت -

بالفيديو.. الأهلى يستبدل ضم مهاجم أجنبى بصانع ألعاب

بالفيديو.. الأهلى يستبدل ضم مهاجم أجنبى بصانع ألعاب
بالفيديو.. الأهلى يستبدل ضم مهاجم أجنبى بصانع ألعاب

أسماء عمر

شكل مركز المهاجم صداعا مزمنا في النادي الأهلي في الفترة الأخيرة خاصة مع تراجع مستوى عمرو جمال وعدم كفاءة البديل الأجنبي و إصابة مروان محسن التي أبعدته طويلا عن الملاعب، وسعي الفريق الأحمر للتعاقد مع بديل أجنبي يحقق طموح الفريق في الفترة المقبلة خاصة وأن الأهلي يشارك في العديد من البطولات محلية وقارية ولا توجد فرصة للتهاون فيها، وخاصة بطولة دوري الأبطال الأفريقي التي غابت عن الفريق الأحمر منذ عام 2013  .

سعى النادي الأهلي للتعاقد مع عدد من المهاجمين الذين فرضوا تألقهم على الساحة مثل موسى كانوتية مهاجم سيون السويسري وخاما بيليات والكولومبي كاسترو لاعبي صن داونز الجنوب أفريقي، إلا أن مفاوضات الأحمر مع خاما بيليات تعثرت بسبب مُغالاة ناديه فى طلباته المالية للاستغناء عنه حيث طلب صن داونز 3 ملايين يورو للاستغناء عن اللاعب .

 ودخل نانا بوكو مهاجم المقاصة والإثيوبي شمليس بيكلي مهاجم بتروجت ضمن قائمة المرشحين للإنتقال الي الأهلي في الميركاتوا الشتوي إلا أنها كانت ترشيحات لم تترجم إلي صفقات  .

وعلى المستوي الرسمي أرسل النادى الأهلى خطاباً لنادى صن داونز، لمعرفة طلباته وشروطه للاستغناء عن لاعبه كيجان دولى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتأتى رغبة الأحمر فى اللاعب الجنوب أفريقى صاحب الـ23 عامًا بعدما أبدى حسام البدرى قناعته التامة به علي الرغم من أن كيجان يلعب في مركز صانع الألعاب وليس مهاجما صريحا ويملك الأهلي عددا من اللاعبين المميزين في هذا المركز .

يتميز الجنوب أفريقى كيجان دولى لاعب فريق صن داونز، صاحب الـ 23 عاماً بإجادة صناعة الفرص، والقدم اليسرى القوية، وتسديد الركلات الحرة كما اكتسب خبرة كبيرة من خلال مشاركته فى دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة فى البرازيل صيف العام الجارى، ويُعد كيجان أحد المرشحين الخمسة للفوز بجائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا.

مهارات كيجان دولي

 

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً