أخبار عاجلة
لجنة للوقوف على انهيار «جدار» مرور الداير -
فيفاء: ضبط تهريب أسلحة وحشيش -

60 دقيقة تقرب محمود من الزمالك

60 دقيقة تقرب محمود من الزمالك
60 دقيقة تقرب محمود من الزمالك

أ. ف. ب. (القاهرة)

اقتربت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور من إعلان إتمام صفقة المدافع محمود علاء القادم من نادي وادي دجلة المصري، وذلك عقب أن ظهر محمود علاء مدافع وادي دجلة، لأول مرة داخل مقر الزمالك أمس (الجمعة)، ليعقد جلسة توقيع عقود انضمامه إلى النادي الأبيض.

حضر المدافع محمود برفقة سيد متولي مدير الكرة بوادي دجلة، وظهر معه 5 وكلاء في الصفقة وهم (ميدو حزين، سيد مرعي، مهاب العربي، تامر النحاس، أحمد السيد).

جلس محمود علاء مع مرتضى منصور لمدة 60 دقيقة شهدت تواصلا من خلال دجلة بماجد سامي رئيس النادي، من أجل إخطاره بأن المقابل المادي لإتمام الصفقة12 مليون جنيه كبير من وجهة نظر الزمالك، رغم إعلان أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الدجلاوي أن الصفقة تمت بتلك القيمة المادية.

وعرض مرتضى منصور على دجلة، الحصول على 2 من لاعبي الزمالك بقيمة 6 ملايين جنيه بجانب 6 ملايين جنيه آخرين تسدد بشكل فوري للنادي الدجلاوي، من أجل إتمام الصفقة.

توجه محمود علاء بعد انتهاء جلسة منصور، للحديث مع وكلاء أعماله تامر النحاس وأحمد السيد، ثم تدخل وسطاء الصفقة ميدو حزين وسيد مرعي ومهاب العربي لاطمئنان اللاعب أن الأمور ستسير بصورة جيدة وسيتم إتمام انتقاله، ثم وصل هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك ليؤكد للاعب أنه سيكون إضافة قوية للفريق والأمور ستسير بشكل جيد بين الناديين، ثم انصرف محمود علاء من مقر الزمالك لينتظر رد دجلة على الزمالك بشأن العرض الجديد والمنتظر وصوله للزمالك في العاشرة مساءً.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة