أخبار عاجلة
الفيصل: اعملوا بشعار الحل وليس الإحالة -
الزلزال.. هداف من أولها -
يا عابد.. خلي قلبك «جامد» -
فيصل بن خالد يستقبل بطل رالي عسير -
الصقر يحلق في القصيم -
الفحوصات تحدد مصير العابد مع الأخضر -
الفرسان يكتفون بالسلبية أمام الجونة -
«لا داعي للخوف».. تبدد أسى كاتالونيا -

سامباولي يُبعد هيغواين عن التانجو

سامباولي يُبعد هيغواين عن التانجو
سامباولي يُبعد هيغواين عن التانجو

أ. ف. ب (بوينوس ايرس)

استبعد خورخي سامباولي المدرب الجديد لمنتخب الأرجنتين ابن موطنه المهاجم غونزالو هيغواين لاعب يوفنتوس الإيطالي عن التشكيلة التي ستخوض الجولتين الخامسة عشرة والسادسة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وتخوض الأرجنتين مباراتين مهمتين ضد الأوروغواي في مونتيفيديو في 31 أغسطس الجاري، ثم فنزويلا في بوينوس آيرس في 5 سبتمبر، كونها تحتل المركز الخامس المؤهل إلى الملحق القاري.

وتتخلف الأرجنتين بفارق نقطة فقط خلف الأوروغواي الثالثة وتشيلي الرابعة، وكان سامباولي استدعى هيغواين إلى المباراتين الوديتين في يونيو الماضي ضد البرازيل (1-صفر) وفنزويلا (6-صفر) لكنه لم يقنع المدرب الجديد بحسب وسائل الإعلام المحلية.

وفي المقابل، عاد إلى التشكيلة مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي سيرخيو أغويرو، كما استدعى سامباولي مهاجمي إنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي ولاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي خافيير باستوري.

وبطبيعة الحال، سيكون اعتماد مدرب إشبيلية الإسباني السابق على نجم برشلونة الإسباني القائد ليونيل ميسي الذي كان سيغيب عن المباريات الأربع الأخيرة لبلاده في التصفيات لو لم ترفع عنه عقوبة الإيقاف لأربع مباريات بسبب شتمه الحكم ضد تشيلي (1-صفر) في 23 مارس الماضي.

وتبقت للأرجنتين مباراتان أخريان في التصفيات في الخامس من أكتوبر ضد البيرو على أرضها، ثم أمام الإكوادور على أرض الأخيرة في العاشر منه.

وفي ما يلي التشكيلة:

- حراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، ناهويل غوزمان (تيغريس المكسيكي)، جيرونيمو رولي (ريال سوسييداد الاسباني)

- الدفاع: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني)، نيكولاس اوتامندي (مانشستر سيتي)، غابرييل مركادو ونيكولاس باريخا (إشبيلية الإسباني)، فيديريكو فازيو (روما الإيطالي)

- الوسط: لوكاس بيليا (ميلان الإيطالي)، ايفر بانيغا وغويدو بيتزارو (إشبيلية الإسباني)، اوغوستو فرنانديز (أتلتيكو مدريد الإسباني)، لينادرو باريديس (زينيت سان بطرسبورغ الروسي)، انخل دي ماريا وخافيير باستوري (باريس سان جرمان الفرنسي)، ماركوس اكونيا (سبورتينغ لشبونة البرتغالي)، مانويل لانزيني (وست هام الإنجليزي)، ادواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي).

- الهجوم: خواكين كوريا (إشبيلية)، باولو ديبالا (يوفنتوس)، ليونيل ميسي (برشلونة)، ماورو ايكاردي (إنتر ميلان)، وسيرخيو اغويورو (مانشستر سيتي).


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مورينيو: "السلطان" معنا في الدور الثاني
التالى القطبان "الرفيقان".. خسرا من الباطن والاتفاق