أخبار عاجلة
كانيدا مساعداً للاعبه السابق جوارديولا -
آل الشيخ لـ«عكاظ»: سأعيد الليوث بـ «مسارين» -
«الزعيم».. فخر الوطن -
دياز: تأهلنا بجدارة -
منتخب عمان يدعم «الزعيم» -
«عمر» أحبطهم -
«الملكي» يتوعد «العميد» في موقعة السبت -
ورشة لتحديد الاحتياج -
إقرار «تجسير» للتخصصات الإدارية بجامعة الطائف -
4 جهات حكومية تحاضر عن تفعيل إدارات السلامة -
محايل: إزالة 490 ألف م2 من التعديات -

مع إطلالة «جميل».. «الغربية» حزينة

مع إطلالة «جميل».. «الغربية» حزينة
مع إطلالة «جميل».. «الغربية» حزينة

إبراهيم الموسى (الرياض)

يوم مخيب لآمال وتطلعات جماهير قطبي المنطقة الغربية (الأهلي والاتحاد)، بعد خسارتهما في أول جولة من دوري جميل للمحترفين، الأول على يد مضيفه الاتفاق (2/‏1) على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، فيما سقط العميد في فخ الباطن على ملعب الجوهرة وأمام جماهيره (1/‏3)، واضعين أكثر من علامة استفهام حول بدايتهما الهزيلة ومقدرتهما على المنافسة.

في الدمام، لم يحافظ الملكي على تقدمه بهدف عمر السومة (د:56)، حيث تلقى هدفين عبر اللاعب هزاع الهزاع (د:58، 69)، قلبا الموازين لصالح صاحب الأرض الذي أحبط جميع المحاولات الأهلاوية لتعديل النتيجة ليخطف أول ثلاث نقاط في مشوار الدوري.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، لم يجد الاتحاد بدا من الخضوع لهيمنة الباطن، الذي تمكن من خلال مهاجمه إديسون تراباي من تسجيل هدفين (د:8، 68)، وجورجي سلفا (د:89)، فيما سجل هدف الاتحاد اللاعب محمود كهربا (د:88).

القادسية × الرائد

قاد البديل ستانلي فريقه القادسية إلى أول انتصار في «جميل»، على حساب ضيفه الرائد (2/‏1)، بعد أن كان متخلفا بهدف في المنازلة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر أمس (الجمعة)، في استكمال منافسات الجولة الأولى.

وكان عبدالعزيز الجمعان قد حرك ركود المقابلة حين قاد غارة لم يجد ويندر لويز عناء باستثمارها (د:22) لينشط الأداء العام الذي كاد معه بسمارك يدرك التعادل للقادسية بتسديدة زاحفة تولى القائم الأيمن لأحمد الرحيلي إبعادها (د:31)، وضحت رغبة المضيف بالعودة ليتحصل بسمارك على ركلة جزاء نجح إلتون من خلالها بإعادة المباراة لنقطة البداية بتسديدة على يمين أحمد الرحيلي (د:55)، وكاد سلطان السوادي يعيد التقدم للرائد بيد أن القائم الأيمن لمحمد عسيري تولى إبعاد تسديدته (د:58)، وعند الدقيقة (84) نجح البديل ستانلي بإحراز هدف الفوز للقادسية عبر تسديدة لا تصد ولا ترد.

ختام الجولة

يخشى فريق النصر من الوقوع في شباك مضيفه فريق الفيصلي حين يلاقيه في ختام منافسات الجولة الأولى، فيما يبحث فريق الشباب عن بداية قوية على حساب ضيف الدوري فريق أحد.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف