أخبار عاجلة
تيران وصنافير.. حكاية جزيرتين ودولتين ورئيس -

البدري: السعيد يصنع الفارق رغم "الإرهاق".. وفتحي قد يستمر في "الوسط"

البدري: السعيد يصنع الفارق رغم "الإرهاق".. وفتحي قد يستمر في "الوسط"
البدري: السعيد يصنع الفارق رغم "الإرهاق".. وفتحي قد يستمر في "الوسط"

كتبت- نورهان سراج:
أشاد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، بلاعب الفريق عبدالله السعيد، مؤكدا أنه من أفضل اللاعبين في مصر.

وقال البدري في تصريحات للموقع الرسمي، إن ظهور عبدالله السعيد في المباريات الماضية بشكل مغاير عن مستواه المعروف عنه، يرجع إلى معاناة اللاعب من الإرهاق، بسبب ضغط المباريات.

وأكد البدري أن السعيد ركيزة أساسية للأهلي والمنتخب الوطني، مشيرا إلى أن اللاعب يصنع الفارق دائما حتى وهو يعاني من الإجهاد.

وأوضح المدير الفني أن تمريرة السعيد لمروان محسن في مباراة المصري صنعت الهدف الأول للأهلي، ونفس الأمر يحدث حين يشارك اللاعب مع المنتخب حيث يسجل الأهداف ويصنع الفارق حتى لو لم يكن في كامل مستواه الفني والبدني.

كما أشاد البدري، بالمستوى الذي يظهر به لاعب الفريق أحمد فتحي، وإصراره الدائم على التدريب بقوة قائلا: "فتحي يعد نموذجًا لجميع اللاعبين في إصراره وروحه العالية داخل الملعب، فبعد كل مباراة للأهلي في الدوري يخضع اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية فقط؛ إلا أن فتحيي يصمم على خوض المران كاملًا مع باقي زملائه".

وأضاف: "فتحي يجيد اللعب في أكثر من مركز، فسبق وأن بدأ الموسم في مركز الظهير الأيمن، ومع تطور الأحداث وإصابة بعض اللاعبين، أصبح يشارك في وسط الملعب، ويؤدى فيه بنفس الكفاءة والقوة المعروفة عنه".

وأكد البدري على إمكانية استمرار فتحي في وسط الملعب، موضحا أن أداء اللاعب رسالة لجميع لزملائه.

وعن سعد سمير مدافع الفريق، قال البدري، إنه لاعب ذكي، ويتعلم بشكل سريع، ويطوّر من نفسه، وقال: "كنت أول من اعتمد على اللاعب، ودفعت به في التشكيل الأساسي، خلال ولايتي الأولى في قيادة الفريق عام 2011".

وأضاف البدري، أن سعد يملك الكثير من المقومات التي تجعله المدافع الأساسي لفريق الكرة بالأهلي، مشيرًا إلى أنه لاعب قوي وذكي، ويظل تركيزه حاضرًا طيلة المباراة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً