أخبار عاجلة
تحرير6 آلاف و479 مخالفة مرورية في الجيزة -
العثور على 74 جثة لطالبي لجوء على سواحل ليبيا -
فيصل بن تركي يصفع إدارة الهلال عن طريق عوض خميس -
بالصور .. الزمالك يعلن عن قميصه الإحتياطي الجديد -
إيقاف الحكم المساعد وائل عاطف لنهاية الموسم -

البدري: التجديد لغالي مسألة وقت .. ومصلحة الأهلي أهم من معلول

البدري: التجديد لغالي مسألة وقت .. ومصلحة الأهلي أهم من معلول
البدري: التجديد لغالي مسألة وقت .. ومصلحة الأهلي أهم من معلول

قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي، إن تجديد عقد حسام غالي، قائد الفريق، مجرد وقت ليس أكثر، مشيرًا إلى أن اللاعب يؤدي بشكل جيد، ويقدم المردود الفني المطلوب منه.

وأكد البدري أن غالي مازال قادرًا على العطاء داخل الملعب، والظهور بمستوى جيد، موضحًا أن المعيار لديه في اختيار اللاعبين هو حجم العطاء وليس الاسم أو النجومية، مضيفًا أن غالي لاعب مهم للفريق داخل وخارج الملعب، ويحافظ على مستواه الفني والبدني بشكل كبير، ما يجعله قادرًا على العطاء لفترة أطول.

في سياق آخر، أبدى المدير الفني للأهلي اندهاشه الشديد من الأخبار التي شاعت في الفترة الماضية، عن معاقبته للتونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، بإبعاده عن التشكيل الأساسي؛ بسبب مفاوضات اللاعب مع نادي الترجي التونسي.

وأشار البدري إلى أن قراره بعدم الدفع بمعلول في مباراتيْ إنبي والمصري هو قرار فني وليس عقوبة، مؤكدًا أنه وجد اللاعب يعاني من الإجهاد، الذي أثر على مردوده الفني، لذلك قام بمنحه راحة حتى يستعيد عافيته مرة أخرى.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن مصلحة الفريق هي الأهم عنده، وأنه حتى لو كان الأهلي اتفق مع أي نادٍ آخرر على بيع خدمات معلول.. فإنه –وعلى الرغم من ذلك- كان سيدفع به دون تردد؛ إذا دعت حاجة الفريق لجهوده في المباراتين الماضيتين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا