أخبار عاجلة
دمج الحكومة للوزارات فرصة جيدة لتوفر النفقات -
5 أسباب وراء تراجع أحزاب "يناير" -
الأسواني: "أراجوزات الإعلام اتسعروا" -
"الأسواني" يستبق ذكرى يناير بتغريدة مثيرة -
النيابة تأمر باستخراج جثة بعد دفنها بقنا -
ما هو حلف الناتو وما هو مستقبله بظل ترامب؟ -
رئيس جامعة القاهرة يكشف سبب إيقاف مستشارة مرسي -
قرار عاجل من السيسي بشأن مفتي الجمهورية -
اليوم.. "المركزي" يطرح 850 مليون جنيه سندات خزانة -

وردة: تلقيت عرضًا من فالنسيا .. ولن أعود للأهلي

وردة: تلقيت عرضًا من فالنسيا .. ولن أعود للأهلي
وردة: تلقيت عرضًا من فالنسيا .. ولن أعود للأهلي

أكد عمرو وردة لاعب نادي بانيتوليكوس اليوناني أن هناك عرض مقدم من نادي فالينسيا الإسباني لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيراً إلى أن مسئولي النادي الإسباني تحدثوا مع وكيل أعماله للاستفسار عن إمكانية التعاقد معه.

وأشار وردة في تصريحات إذاعية إلى أنه راضٍ عن مشواره الإحترافي حتى الآن، مشدداً على أنه يقدم كل ما لديه للفريق، وأنه يعلم أن الامور ستتحسن إذا بذل كل ما في وسعه في المباريات والتدريبات، مؤكداً على أنه لا ينوي العودة وأنه مصمم على مواصلة مسيرته الإحترافية وأن حلمه أن يلعب في الدوري الإسباني.

وأضاف عمرو إلى أن هناك مسئولين من النادي الأهلي تحدثوا معه للعودة مرة أخرى للقلعة الحمراء، قائلاً: "الأهلي بيتي، لكني في الثانية والعشرون من عمري، ولم أخوض تجربة الإحتراف لأعود بعد موسم أو إثنين، أريد كتابة إسم لي في أوروبا".

وقال لاعب الأهلي السابق: "مستواي مع بانيتوليكوس، واحترافي أيضاً مهم، لكن الآن تركيزي بالكامل مع المنتخب في مسعكره المغلق، والمهمة الكبيرة التي تنتظرنا في كأس الأمم الإفريقية في الجابون، أتمنى أن نتمكن من تحقيق إنجاز لمصر في هذه البطولة".

وشدد لاعب المنتخب الوطني أن العلاقة بين جميع اللاعبين جيدة في صفوف الفراعنة، ولا توجد مشاكل بين اللاعبين أو فروق بين اللاعب الأساسي واللاعب البديل، مشدداً على أن جميع اللاعبين مصممين على إستعادة أمجاد الأجيال السابقة وإعادة المنتخب إلى وضعه الطبيعي في إفريقيا كبطل القارة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً