رأسية جيرو تهدي أرسنال فوزاً مثيراً في انطلاقة الدوري الإنكليزي

رأسية جيرو تهدي أرسنال فوزاً مثيراً في انطلاقة الدوري الإنكليزي
رأسية جيرو تهدي أرسنال فوزاً مثيراً في انطلاقة الدوري الإنكليزي

شهدت انطلاقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مهرجاناً تهديفياً، بعدما انتفض أرسنال ليعوض تأخره إلى الفوز (4-3) على ضيفه ليستر سيتي بفضل هدف من ضربة رأس للبديل أوليفييه جيرو في الوقت القاتل أمس (الجمعة).

واحتاج الوافد الجديد إلى أرسنال الكسندر لاكازيت إلى 94 ثانية ليضع بصمته بهدف من ضربة رأس، بعد تمريرة عرضية من محمد النني ليعادل الرقم القياسي لأسرع هدف في بداية موسم للدوري الممتاز.

لكن التقدم استمر بالكاد ثلاث دقائق حتى نجح شينغي أوكازاكي في إدراك التعادل بعد تمريرة عرضية من مارك البرايتون حولها هاري مغواير إلى زميله الياباني ليباغت الحارس بيتر تشك.

ووضع جيمي فاردي ليستر في المقدمة قبل مرور نصف ساعة، بعدما أحسن التعامل مع تمريرة أخرى من البرايتون العرضية مستغلاً مرور الكرة من أمام تشك.

لكن داني ويلبك كان صاحب الكلمة الأخيرة في الشوط الأول، وأدرك التعادل بتسديدة قريبة المدى بعد تسلم كرة من سياد كولاشيناتس.

وعاد فاردي ليهز الشباك في الدقيقة 53 ليضع ليستر في المقدمة من جديد مستغلاً ركلة ركنية من رياض محرز. لكن أرسنال ضغط في آخر ربع ساعة وتمكن آرون رامسي من إدراك التعادل قبل سبع دقائق على النهاية، قبل أن يحرز جيرو هدف الانتصار في الدقيقة 85.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف