الفيحاء نال الإعجاب.. وخربها بـ«DAB»

الفيحاء نال الإعجاب.. وخربها بـ«DAB»
الفيحاء نال الإعجاب.. وخربها بـ«DAB»

مصباح معتوق (جدة)

«يا فرحة ما تمت»، تنطبق تلك المقولة على التشيلي المهاجم روني فرنانديز المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء الذي وقع في «المحظور» عقب فرحته بالهدف التاريخي للكيان «البرتقالي» الذي أحرزه أمس الأول الخميس في شباك نظيره الهلال ضمن افتتاحية مباريات دوري جميل للمحترفين وانتهت نتيجة اللقاء (2-1) للزعيم.

وقتها عبّر المهاجم روني عن فرحته بالهدف بطريقته التي تروق له لكنه تجاوز «الخط الأحمر» عندما أدى رقصة «DAB» التي تعتبر ممنوعة في المملكة العربية السعودية. وقد أكدت أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات أنها ستتخذ الإجراءات النظامية ضد كل من يدعو إلى تعاطي المخدرات، وذلك عبر بيان رسمي صدر من قبلها. وحركة «الداب» عبارة عن استنشاق المدمن لأبخرة الحشيش أو الماريجوانا المركزة.

وبذلك أطلقت الجماهير الرياضية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر «هاشتاق» حمل وسماً (#ايقاف_روني_فرنانديز) جراء تأديته رقصة «DAB» بعد احتفاله بالهدف الوحيد لفريقه الفيحاء أمام الهلال.

وأضافت الجماهير: يتوجب على مسؤولي الأندية ولجنة الانضباط مراقبة اللاعبين الذين يقومون بتأدية الرقصة الخطيرة على المجتمع بشكل عام كونها ممنوعة حسب ما أعلنته الأمانة العامة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف