أخبار عاجلة

الليلة.. مواجهات نارية في الجولة الخامسة لدوري الأبطال

الليلة.. مواجهات نارية في الجولة الخامسة لدوري الأبطال
الليلة.. مواجهات نارية في الجولة الخامسة لدوري الأبطال

سيكون عشاق الكرة الأوروبية، مساء اليوم الثلاثاء، على موعد مع المتعة والإثارة، مع انطلاق مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

فبعيدًا من مباراتي قمة هذه الجولة بين ريـال مدريد وسبورتنج لشبونة، وإشبيلية واليوفنتوس، تشهد المجموعة السابعة مباراتين من العيار الثقيل، حيث  يستعد ثعالب ليستر سيتي، المتصدر بـ10 نقاط، لافتراس كلوب بروج البلجيكي، متذيل المجموهة من دون نقاط، في لقاء سيكون من طرف واحد لأبناء رانييري على ملعب ووكرز ستديوم، للحفاظ على الصدارة من دون أي هزيمة.

 

الفوز الليلة يضمن لحامل لقب الدوري الإنجليزي التأهل على رأس المجموعة والاقتراب خطوة من المنافسة على اللقب الأوروبي، في المقابل يدخل بورتو البرتغالي في مواجهة صعبة وحاسمة الليلة عندما يحل ضيفًا على منافسه الدنماركي اف سي كوبنهاجن، على ملعب باركن ستاديون.

ويطمح البرتغاليون أصحاب النقاط السبع في تحقيق الفوز خارج الديار، أو التعادل على أقل تقدير، للاقتراب بشكل كبير من الحصول على التذكرة الثانية للتأهل في تلك المجموعة، ووقف تقدم كوبنهاجن عند النقطة الـ5 قبل الجولة الأخيرة.

 

وتختتم لقاءات اليوم بصدام تكتيكي قوي بين موناكو الفرنسي، متصدر المجموعة الخامسة، وتوتنهام هوتسبيرز، على ملعب لويس الثاني، ضمن منافسات المجموعة الخامسة المعقدة والمثيرة.

ويسعى موناكو، صاحب الـ8 نقاط، لتحقيق الفوز الليلة والتأهل بشكل رسمي إلى دور الـ16، فيما مازالت الفرصة سانحة أمام توتنهام لخطف بطاقة التأهل إذا حقق الفوز الليلة، منتظرًا أي تعثر لبارين ليفركوزن الذي يخرج لمواجهة سيسكا موسكو الذي غادر بشكل رسمي المنافسة.

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية