أخبار عاجلة

الفوز علي التعدين يعيد الهدوء مؤقتاً للاتحاد السكندري

الفوز علي التعدين يعيد الهدوء مؤقتاً للاتحاد السكندري
الفوز علي التعدين يعيد الهدوء مؤقتاً للاتحاد السكندري

استعاد فريق الاتحاد السكندري ذاكرة الانتصارات بتغلبه علي النصر للتعدين بهدف للاشيء في المباراه التي أقيمت بينهما علي ملعب ستاد حرس الحدود بالمكس ضمن لقاءات الجوله العاشره للدورى .
تقدم زعيم الثغر الي المركز الخامس بجدول الدورى، بعد أن رفع رصيده الي النقطه 16 ، كما دخل مهاجمه الكونغولي كاتونجو كاسونجو دائرة المنافسه علي لقب هداف الدورى بعد تسجيله الهدف رقم 6، واحتل به المركز الثاني في القائمة حتي الجوله العاشره متساويا مع حسام باولو مهاجم سموحه، بينما يحتل احمد الشيخ لاعب مصر المقاصه صدارة القائمه برصيد 8 أهداف .


وكان الاتحاد قد فقد 8 نقاط متتاليه بتعادله أمام الأهلي 2/2 ثم خسارته أمام الإنتاج الحربي١/٠ و طلائع الجيش ٢/١ ليتراجع ترتيبه بجدول المسابقه و تتفجر الخلافات داخل النادي ، و يقرر مجلس الاداره إقالة وليد صلاح الدين مدير الكره و يبدأ رحلة البحث عن مدير فني جديد ليتولى المسئوليه في حال فشل مختار مختار في تصحيح مسار الفريق !! 


وبالفعل أجرى عدد من أعضاء المجلس إتصالات بمديرين فنيين لإستطلاع رأيهم في تولي المسئوليه كما تلقت الإداره العديد من الإتصالات من وكلاء المدربين و بعض السماسرة لترشيح مدربين للعمل بالإتحاد خلفاً لمختار مختار.


ولكن جاء فوز زعيم الثغر علي النصر للتعدين ليعيد الهدوء نسبيا لفريق الكره ويجدد الثقه مؤقتا بمختار مختار وجهازه المعاون .
ومن جانبه أعرب مختار مختار عن سعادته باستعادة ذاكرة الانتصارات وتحقيق الفوز علي النصر للتعدين ، وقال إن توقيت الفوز مثالي وان فريقه كان في حاجه ماسه لاستعادة الثقه بعد الهزيمتين المتتاليتين أمام الإنتاج الحربي و طلائع الجيش اللتين نالا كثيراً من معنويات اللاعبين وفجروا العديد من المشاكل داخل صفوف الفريق .


وقال مختار مختار المدير الفني للفريق  : " قلت للاعبين قبل المباراة أن النصر للتعدين لن يكون صيدا سهلاً، وسيسعى الي تحقيق الفوز لتحسين موقفه بجدول المسابقه، وهذا ما واجهناه بالفعل، واستطعنا تحقيق فوزا صعباً وبهدف يتيم.


وأشار مختار الي الأهداف العديده التي يتسابق لاعبوه في أهدارها ، وقال انه دائماً ما يطالب لاعبيه خلال التدريبات بالتركيز و عدم الإستعجال أمام المرمي ، ولكن يحدث عكس ذلك تمام في المباريات و يتسابق اللاعبون في إهدار الفرص السهلة ، وعاد مختار وأكد أن إهدار الفرص ليس شيئا سلبيا طالما نحقق الفوز حيث انه يعطي مؤشرا بأن الفريق يؤدي كرة هجومية وهذا أهم بالنسبة لنا .
 

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية