أخبار عاجلة
وزير «الحرس» يوجه بعلاج الطفل الشمري -
الجوف: الغبار يعلق الدراسة غداً الأحد -
مكة: وفاة وإصابة 6 في تصادم أمام مسجد نمرة -
حائل: إنقاذ محتجز بجبال سد مشار -

القادسية يعود لتدريباته الجماعية اليوم

القادسية يعود لتدريباته الجماعية اليوم
القادسية يعود لتدريباته الجماعية اليوم

يعود الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية الى تدريباته الجماعية مساء اليوم بعد انقضاء الراحة السلبية لمدة يومين التي كان قد منحها للاعبين المدرب الكرواتي داليبور في اعقاب الفوز الدرامي على العربي بركلات الترجيح في قبل نهائي كاس ولي العهد على استاد الصداقة والسلام مساء الاحد الماضي.وعلى جانب اخر يخضع قائد فريق القادسية، صالح الشيخ، لفحوصات بالأشعة، لتحديد حجم الإصابة التي لحقت به في مواجهة فريقه  أمام العربي، في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد.
وأعلن الجهاز الطبي في القادسية أن الشيخ سيخضع لأشعة، بعد أن اشتكى من ألم في عضلات السمانة، وهو ما تسبب في خروجه من مباراة فريقه أمام العربي.
وأضاف أنه في حال تأكدت شكوك الجهاز الطبي من إصابة الشيخ بتمزق في عضلات السمانة، فإن لحاقه بالمباراة النهائية المقررة بعد 8 أيام، سيكون أمرا صعبا، نظرا لحاجة مثل هذه الإصابات لوقت طويل للتعافي.
وتضم قائمة اللاعبين المصابين في القادسية الغاني رشيد صوماليا، والبرازيلي تياغو، وأحمد الظفيري، إلى جانب فيصل سعيد.
ويتطلع القادسية إلى العودة لمنصات التتويج، في نهائي الكأس أمام الكويت، حيث غاب الموسم الماضي، عن حصد البطولات، لمصلحة الكويت.جدير بالذكر أن القادسية حصد لقب كأس ولي العهد 8 مرات، فيما حقق الكويت منافسه في المباراة النهائية اللقب 6 مرات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه