أخبار عاجلة
هنيدي: هذا ما قاله لي يوسف شاهين -
طاهر رئيسا لبعثة الاهلى فى الإمارات -
قطار يدهس متسولا بمزلقان أرض اللواء -
القبض على هارب من حكم بالسجن 15 سنة في قنا -

منير عقيلة: تدريب الشرقية ليس "مغامرة" وانتظروا الفريق بعد التوقف

منير عقيلة: تدريب الشرقية ليس "مغامرة" وانتظروا الفريق بعد التوقف
منير عقيلة: تدريب الشرقية ليس "مغامرة" وانتظروا الفريق بعد التوقف
أكد منير عقيلة المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية ،أنه قرر تحمل مسئولية تولي القيادة الفنية للفريق ، بالرغم من الوضع الصعب الذي يمر به باحتلاله المركز الأخير على سلم ترتيب الدوري ، وذلك من أجل جماهير الشرقية الغفيرة .

وفي تصريح للمدير الفني الجديد قال :تدريب فريق الشرقية مسئولية كبيرة بسبب الوضع الصعب للفريق في الدوري لكنني على يقين تام أننا قادرون على الخروج من هذا النفق المظلم.

وأضاف قررت تحمل المسئولية في هذا التوقيت من أجل جماهير الشرقية العاشقة لكرة القدم ، والداعمة لفريقها حيث لاحظت ذلك منذ أول يوم توليت فيه منصب المدرب العام قبل مباراة أسوان.

وتابع تولي تدريب الشرقية ليست مغامرة ، لأنني أثق تماما في هؤلاء اللاعبين ، وأنهم قادرون على تحقيق حلم الملايين بالبقاء في الدوري الممتاز بالرغم من صعوبة الموقف ، وأقول للجميع انتظروا الشرقية بشكل جديد بعد توقف الدوري.

وواصل سنعمل على تدعيم الفريق في يناير بمحموعة مميزة من اللاعبين الشباب ، بالإضافة إلى لاعبين فوق السن لأن القائمة بها مكانين فقط ، وأعتقد أنهم سيساعدوا على تغيير شكل الفريق بعد توقف الدوري.

وأضاف فترة توقف الدوري ستكون فرصة قوية لتصحيح الأخطاء ، ولانسجام اللاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد مععم مع اللاعبين الحاليين.

وبسؤاله بأن هذه المرة الأولى التي يتولى فيها تدريب فريق قال :لا .. لقد توليت قبل ذلك مهمة القيادة الفنية للاتحاد السكندري لفترة ليست بالطويلة ، ولكنني نجحت في هذه المهمة.

وحول اختياراته لطاقمه المساعد قال :قمت باختيارهم على أساس الكفاءة والإمكانيات ،وأنا من طلبت بضمهم إلى الجهاز ولم يتدخل أحد في ذلك.

وأنهى حديثه قائلا منذ هذه اللحظة ، وأنا مسئول عن الفريق ، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع ، وأن أساعد في خروج الفريق من موقفه الصعب في ترتيب الدوري.

كان نادي الشرقية أعلن عن تعيين منير عقيلة مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم ، خلفا للمستقيل علاء عبد العال والذي استقال من منصبه عقب خسارة الفريق أمام طنطا الأحد الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً