أخبار عاجلة
صلاح عبد الله يكتب شعرا لدعم "أقباط العريش" -
افتتاح مهرجان الشعر العربى فى نواكشوط -

"النهار رياضة" تذيع مباريات كأس مصر..فايز ثروت:حصلنا على حقوق السوبر المصري

"النهار رياضة" تذيع مباريات كأس مصر..فايز ثروت:حصلنا على حقوق السوبر المصري
"النهار رياضة" تذيع مباريات كأس مصر..فايز ثروت:حصلنا على حقوق السوبر المصري
انطلقت بطولة كأس مصر والتى حصلت قناة النهار رياضة على حقوق إذاعتها ابتداء من المباراة الافتتاحية بلقاء الاتحاد السكندري و السكة الحديد، فى أعقاب التعاون مع شركة برزنتيشن ، وأحد اشكال تفعيل قرار الدمج بين شبكة تليفزيون النهار وشبكة قنوات (سي بي سي).

وتقدم القناة تغطية حية للبطولة الأقدم فى مسابقات اتحاد الكرة من خلال استديو تحليلى يقدمه فايز ثروت وكريم حسن شحاتة ويضم عدد من المحللين على رأسهم جمال عبدالحميد ووليد صلاح الدين وجمال حمزة ، وسط متابعة حية لشبكة مراسلين بالمحافظات.

من جانبه ، قال الإعلامى فايز ثروت - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن الاستديو التحليلى بدأ اذاعة مباريات دور ال 32 بلقاء فريقي الاتحاد السكندرى والسكة الحديد بالبطولة ، وتستمر على مدار 7 أيام.

واعتبر فايز ثروت ان اذاعة مباريات كأس مصر على قناة النهار رياضة يعتبر مؤشر ايجابى للحصول على حقوق بث مباريات الدورى العام بالدور الثانى من الموسم الحالى أو الموسم الجديد فى التعاون مع شركة برزنتيشن.

وكشف عن حصول قناة النهار رياضة على حقوق السوبر المصرى الذى يقام في العاشر من شهر فبراير القادم بالإمارات.

يشار إلى أن مسابقة كأس مصر تمتد علي مدار شهر كامل تقوم فيه القناة بتقديم كل ما يتعلق بالمسابقة بداية من دور ال 32 حتي نهائي الكأس وتنقل القناة مباريات دور ال 32 و ال 16 و 8 و 4 والنهائي حيث يشهد دورال 32 لقاء الاتحاد السكندري والسكة الحديد ، وغدا الخميس يشهد اربعة مواجهات بين بتروجيت و الاسيوطي وإنبي مع الفيوم وسموحة مع المريخ والاهلي مع الالومنيوم كما يشهد يوم الجمعة 23/12 اربعة مواجهات أخرى بين الداخلية و الجونة وطلائع الجيش مع كهرباء الإسماعيلية ودجلة مع فاركو وأخيرًا الإنتاج الحربي مع نادي مصر.

أما يوم السبت 24/12 فيشهد لقاء المقاولون وحرس الحدود ويشهد يوم الأحد 25/12 لقاءات بين الاسماعيلي وعرب الرمل، والمصري مع غزل المحلة والمقاصة مع اتحاد الشرطة وايضا يشهد يوم الإثنين 26/12 لقاء بين طنطا وأسوان، ويوم الثلاثاء 27/12 يشهد لقاء بين الشرقية والنصر للتعدين ويتبقى مباراة الزمالك والأوليمبي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا