أخبار عاجلة
370 قتيلًا ومصابًا على الأقل فى زلزال إندونيسيا -
تشتت «اليسار» يدفع فرنسا للتوجه «يمينا» -
الأسد وحلفاؤه يقتربون من حسم «معركة حلب» -
نادي السـلام بالعوامية يدشن «متحف النادي» -
بيونسيه تقترب من أكبر جوائز «غرامي» -
قريبا.. شهر العسل في المريخ -
الطاقة والاستثمار تجمع السعوديين بالفنزوليين -

"الاتحاد السكندرى" ردا على "الأهلى": لن نتنازل عن "كاسونجو"

"الاتحاد السكندرى" ردا على "الأهلى": لن نتنازل عن "كاسونجو"
"الاتحاد السكندرى" ردا على "الأهلى": لن نتنازل عن "كاسونجو"
أبدى مسئولو النادى الأهلى اهتمامهم بالتعاقد مع الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك حيث أعلن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى رغبته فى ضم اللاعب.

وقال البدري حاولنا جس نبض مسئولى الاتحاد السكندرى، ولكنهم رفضوا مبدأ الاستغناء عن اللاعب .. فيما قال رئيس الاتحاد السكندري محمود مشالى ردا على ذلك نحترم النادى الأهلى ونقدره، ولكن فى الوقت نفسه ليس فى خطتنا الاستغناء عن خدمات الكونغولى كابونجو (هداف الفريق) سواء عن طريق البيع أو الإعارة، لافتا إلي أن مختار مختار المدير الفنى للفريق يسعى لتحقيق أقصى استفادة فنية من اللاعب بغض النظر عن الأموال الطائلة التى قد يدرها بيعه على خزينة النادى .

يشار إلى أن كايونجو كاسونجو هو هداف الاتحاد السكندرى، وأحد هدافى مسابقة الدورى الممتاز برصيد 6 أهداف.

ومن ناحية أخري، استقرت الحالة الصحية لمدافع الاتحاد السكندرى محمد بازوكا عقب إصابته بارتجاج فى المخ أثناء مباراة فريقه الأخيرة أمام النصر للتعدين ، والتى انتهت بفوز الاتحاد بهدف فى إطار منافسات الإسبوع العاشر لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وكان بازوكا قد تم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من ملعب استاد المكس، الذى أقيمت عليه المباراة، عقب سقوطه على ارضية الملعب فاقدا الوعي.

وفى سياق آخر، رفض مختار مختار المدير الفنى للاتحاد منح لاعبيه راحة سلبية بعد الفوز على النصر، نظرا لضيق الوقت قبل مواجهته المقبلة أمام الشرقية فى الأسبوع الحادى عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية