أخبار عاجلة
المالية: عائد سندات خزانة يرتفع إلى 18.5% -
شعبة الأسماك: 10% ارتفاعا في الأسعار نهاية رمضان -
صلاح الجندي: علاوة الغلاء هدفها سياسي -

لوف يعلن قائمة ألمانيا لمباراتي إنجلترا واذربيجان

لوف يعلن قائمة ألمانيا لمباراتي إنجلترا واذربيجان
لوف يعلن قائمة ألمانيا لمباراتي إنجلترا واذربيجان

 

استدعى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني ، تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزج، للمرة الأولى ضمن قائمة المنتخب ، للمباراتين المقررتين أمام منتخبي إنجلترا واذربيجان.

 

ويعد فيرنر 21/ عاما/ الوجه الجديد الوحيد في قائمة الـ24 لاعبا التي أعلنها لوف اليوم الجمعة للمباراتين المقبلتين.

 

وشهدت القائمة عودة أنطونيو رويديجر مدافع روما الإيطالي، للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب منذ إصابته في الرباط الصليبي قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

 

وشهدت القائمة أيضا الاستدعاء الأخير للمهاجم لوكاس بودولسكي 31/ عاما/ إلى صفوف المنتخب، حيث سيسجل المشاركة رقم 130 والأخيرة له مع المنتخب في المباراة الودية أمام إنجلترا، والتي تقام بمدينة دورتموند يوم الأربعاء المقبل.

 

وبعد أربعة أيام من مواجهة إنجلترا، يخوض المنتخب الألماني المباراة الأخرة أمام اذربيجان في باكو ، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وقرر لوف استدعاء فيرنر، الذي سجل 14 هدفا في الدوري الألماني هذا الموسم، بدلا من تركه لمنتخب الشباب تحت 21 عاما، بعد محادثات أجراها مع مدرب منتخب الشباب ستيفان كونتز والمدير الرياضي للاتحاد الألماني لكرة القدم هورست هروبيش.

 

وقال لوف:" فيرنر لاعب شاب وممتع ولديه طاقة كبيرة".

 

وتابع :" إنه لاعب متعدد المواهب ولعب بثبات في مستويات عالية هذا الموسم. سعيد بالترحيب به في الفريق وان أتابعه عن قرب".

 

وغاب عن قائمة المنتخب جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ، والذي عاد مؤخرا من الإصابة.

 

كذلك تسببت الوعكات الصحية والإصابات في غياب ماريو جوتزه وماركو رويس لاعبي بوروسيا دورتموند وايلكاي جويندوجان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي وجوناثان تاه مدافع باير ليفركوزن.

 

وعاد سيرج جانابري وبنيامين هنريكس ويانيك جيرهارت، الذين خاضوا أولى مبارياتهم الرسمة مع المنتخب في نوفمبر ، بالإضافة الى ثنائي شالكة ماكس ماير وليون جوريتزكا لمنتخب الشاب تحت 21 عاما.

 

وستكون مباراة إنجلترا الودية هي الأخيرة لبودولسكي بعد 13 عاما قضاها في تمثيل بلاده.

 

وقال لوف :"من الرائع ان لوكاس سيقول الوداع بمثل هذه الطريقة الرائعة".

 

وأضاف :" إنه وداع يليق بشخص يستحقه. المباريات أمام إنجلترا دائما مع تكون مباريات كلاسيكية حقيقية، وفوق كل هذا أمام جمهور مميز في دورتموند. وأفترض أن الأجواء ستكون رائعة للغاية".

 

المهمة الرئيسية لألمانيا ستكون في مدينة باكو، حيث يأمل المنتخب الألماني في تحقيق الفوز الخامس له على التوالي ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا .2018

 

وقال لوف :" هدفنا هو تأكيد تأهلنا للمونديال بأسرع وقت ممكن".

 

وأضاف :" حتى الآن نقوم به بشكل جيد للغاية، ولا نريد التباطؤ. المباراة في باكو ليست سهلة. فهم فازوا على أرضهم على النرويج، لذلك أصبحنا حذرين".

 

وأكد :" ولكن لدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي. نعلم ان لدينا الادوات لإيجاد الحلول المناسبة. إذا لعبنا كما نعرف ، سنفوز".

 

وجاءت قائمة المنتخب الألماني كالتالي :

 

في حراسة المرمى :" مانويل نوير (بايرن ميونيخ) بيرند لينو (باير ليفركوزن) ومارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).

 

وفي الدفاع : جوناس هيكتور (كولون) وبينديكت هويديس (شالكه) وماتس هوميلز وجوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ) وشكودران موستافي (أرسنال) وأنطونيو روديجير (روما) وسيباستيان رودي ونيكلاس سويلي (هوفنهايم).

 

وفي خطي الوسط والهجوم : جوليان رانديت (باير ليفركوزن) وإيمري كان (ليفربول) وجوليان دراكسلر (باريس سان جيرماني) وماريو جوميز (فولفسبورج) وسامي خضيرة (يوفنتوس) وتوني كروس (ريال مدريد) وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) ومسعود أوزيل (أرسنال) ولوكاس بودولسكي (جالطة سراي) وليروي ساني (مانشستر سيتي) وأندريه شورليه وجوليان فيجيل (بوروسيا دورتموند) وتيمو فيرنر (لايبزج).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"